كلب ينقذ صاحبه بعد إصابته إثر سقوطه من أعلى بارتفاع 20 قدما فى بنسلفانيا

الجمعة، 09 أغسطس 2024 04:32 م
كلب ينقذ صاحبه بعد إصابته إثر سقوطه من أعلى بارتفاع 20 قدما فى بنسلفانيا الكلب
كتبت: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعد كلب في إنقاذ صاحبه في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، حيث قال مسئولون إن الكلب جولدن ريتريفر سريع البديهة هرع للحصول على المساعدة عندما سقط صاحبه من ارتفاع 20 قدمًا أسفل منحدر في منطقة بيتسبرغ، ولم يتمكن من النهوض بعد إصابته بإصابة شديدة، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

انطلق الكلب بعد أن رأى صاحبه يسقط من التل إلى منطقة مشجرة، وقال رجال الطوارئ إنه ركض إلى الجيران ونبههم إلى الحاجة للمساعدة، وبعد ذلك، اتصل الجيران طلبًا للمساعدة، ما أدى إلى عملية إنقاذ شاقة من قبل المستجيبين الأوائل باستخدام خدمة الطوارئ الطبية في روس ويست فيو.

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

يقول التقرير: "عندما وصل عمال خدمات الطوارئ الطبية إلى مكان الحادث، تم تثبيت حالة صاحب الكلب المصاب ومعالجته من الألم بينما كان لا يزال في أسفل التل، حسبما ذكرت وكالة الإنقاذ في حالات الطوارئ في منشور على الإنترنت".

تم بعد ذلك إنشاء نظام حبل لإخراج الرجل بشكل آمن ونقله إلى مركز علاج الصدمات المحلي حيث تم علاجه من إصابة "كبيرة" في الورك.

الكلب
الكلب

وتُظهر الصور الملتقطة في مكان الحادث الحبل المستخدم في عملية الإنقاذ مربوطًا بمقطورة روس ويست فيو، والرجل المصاب على نقالة بينما كان يعتني به العديد من المستجيبين والمسعفين، ويظهر الكلب البطل أيضًا وهو ينتظر صاحبه ليعود إلى بر الأمان.

وفى السياق ذاته، كتب موقع Ross/West View EMSA: "رفض الجرو مغادرة مكان الحادث حتى تم نقل المريض بأمان إلى سطح الأرض، شكر خاص لكلب هذا المريض الذي نبه الجيران إلى الحاجة إلى المساعدة، لقد تم مكافأته ببعض الهدايا ووعاء كبير من الماء في هذا اليوم الحار".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة