هنا الزاهد تتصدر تريند جوجل.. إزاى تلبسى اللون الأحمر على طريقة النجمة؟

الجمعة، 09 أغسطس 2024 12:05 م
هنا الزاهد تتصدر تريند جوجل.. إزاى تلبسى اللون الأحمر على طريقة النجمة؟ هنا الزاهد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرفت الفنانة هنا الزاهد بأناقتها التى تظهر في إطلالتها المختلفة، سواء في أعمالها الفنية أو لقاءاتها التليفزيونية أو حتى فى صورها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، وبمناسبة تصدر الفنانة هنا الزاهد تريندات محرك البحث جوجل، نستعرض في هذا التقرير طرقا مختلفة لارتداء اللون الأحمر على طريقة الفنانة هنا الزاهد.

إزاى تلبسى اللون الأحمر على طريقة هنا الزاهد؟
 

فستان أحمر 

نشرت الفنانة هنا الزاهد مؤخراً على صفحتها الخاصة على "إنستجرام"، صورة لها وهى ترتدى فستان أحمر بدون أكمام وبفتحة عند منطقة الصدر، والذى ساعد على إظهار رشاقتها كما أكملت إطلالتها بوضع وردة حمراء على شعرها .

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

جمبسوت أحمر قصير

أطلت الفنانة هنا الزاهد أيضاً بـ "جمبسوت" أحمر قصير بنصف أكمام خلال تواجدها في باريس أثناء فعاليات مهرجان كان السينمائى، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء صيفى وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

 

فستان أحمر بدون أكمام

وارتدت الفنانة هنا الزاهد في أحد مشاهد أحدث أفلامها "فاصل من اللحظات اللذيذة"، فستان أحمر بدون أكمام ومصمم بكشكشة عند الكتفين، وأكملت إطلالتها بارتداء شعر مستعار قصير .

هنا الزاهد بفستان أحمر
هنا الزاهد بفستان أحمر

 

جمبسوت طويل

وارتدت الفنانة هنا الزاهد في أحد المرات جمبسوت أحمر طويل بدون أكمام وببنطلون فضفاض، وأكملت إطلالتها بترك شعرها منسدل على ظهرها.

هنا الزاهد ترتدى جمبسوت أحمر
هنا الزاهد ترتدى جمبسوت أحمر

 

جاكيت أحمر

وأطلت الفنانة هنا الزاهد في أحد المرات بجاكيت أحمر وأسفله تيشرت أسود وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر على هيئة ذيل حصان منخفض وتركت خصلتين على جانبي وجهها .

هنا الزاهد ترتدى جاكيت أحمر
هنا الزاهد ترتدى جاكيت أحمر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة