ليلى عبد اللطيف ترد على شائعة وفاتها بتسجيل صوتي مقتضب.. ماذا قالت؟

الأحد، 01 سبتمبر 2024 05:00 م
ليلى عبد اللطيف ترد على شائعة وفاتها بتسجيل صوتي مقتضب.. ماذا قالت؟ ليلى عبد اللطيف
نهير عبدالنبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الساعات الأخيرة انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم وفاة خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف. ومع تصاعد هذه الأخبار، سارعت ليلى عبد اللطيف لنفي الخبر، في البداية من خلال مدير أعمالها ثم من خلال تسجيل صوتي مقتضب عبر برنامج "ET بالعربي" قالت فيه: "أنا بخير، كل يوم السوشيال ميديا بتطلع بخبرية جديدة، شكرًا على السؤال".

ليلى عبد اللطيف

وكانت شائعة وفاة ليلى عبد اللطيف انتشرت بسرعة كبيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ليست المرة الأولى التي تظهر فيها هذه الشائعة عن خبيرة الفلك اللبنانية المصرية.

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

وتصدر اسم ليلى عبد اللطيف محركات البحث بعد ساعات من الشائعة، رغم أنها كانت نشرت قبل يوم واحد توقعات جديدة عبر حسابها على يوتيوب.

وتحدثت آخر توقعات ليلى عبداللطيف عن تنبؤات اقتصادية وسياسية هامة للأشهر الأخيرة من 2024، متوقعة موجة من القرارات الاقتصادية الإيجابية في مصر ورفع العقوبات الأمريكية عن سوريا، مما سيؤدي إلى نهضة اقتصادية قوية في البلاد. كما نصحت المستثمرين بالتركيز على الذهب والفضة، وتوقعت ارتفاع أسعارهما بشكل كبير.

بالإضافة إلى تنبؤاتها الاقتصادية، حذرت توقعات ليلى عبداللطيف من أزمة مياه قادمة في الدول العربية، ناصحة بتخزين مياه الشرب. كما تنبأت بحدوث كوارث طبيعية غير مسبوقة مع حلول عامي 2025 و2026، داعية إلى الاستعداد لمواجهة هذه التحديات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة