ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز

الأحد، 01 سبتمبر 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز غلاف كتاب وشيك
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

كتاب "وشيك"

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، كتاب وشيك بقلم لويس إليزوندو،  وتدور حول التهديدات الجوية الفضائية والظواهر غير المحددة التى تدور فى الفضاء.

1
كتاب وشيك

كتاب "مرثية هيلبيلي"

جاء في المرتبة الثانية كتاب مرثية هيلبيلى، بقلم جيه دي فانس، ويدور حول نخريج كلية الحقوق بجامعة ييل والمرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس لعام 2024 إلى صراعات الطبقة العاملة البيضاء من خلال قصة طفولته.

2
مرثية هيلبيلى

كتاب الجيل القلق

جاء في المرتبة الثالثة، كتاب الجيل القلق بقلم جوناثان هايدت، ويتناول الكتاب التأثيرات التي تخلفها الحياة المعتمدة على الهاتف على الصحة العقلية للأطفال مما ينتج عنه جيل من القلقين.

3
الجيل القلق

كتاب ماذا بعد؟

جاء في المرتبة الرابعة، كتاب ماذا بعد بقلم ميليسا فيتزجيرالد وماري ماكورماك، وتدور حول اثنان من أعضاء فريق عمل مسلسل "الجناح الغربي" يشاركوننا رؤاهم حول المسلسل وإرثه.

4
كتاب ماذا بعد

الجسم يحتفظ بالنتيجة

جاء في المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الجسم يحتفظ بالنتيجة بقلم بيسل فان دير كولك، وتدور حول كيف تؤثر الصدمة على الجسم والعقل، والعلاجات المبتكرة للتعافي.

5
الجسم يحتفظ بالنتيجة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة