مانشستر يونايتد يتفوق على ليفربول فى المواجهات التاريخية قبل قمة الدوري الإنجليزي

الأحد، 01 سبتمبر 2024 01:00 ص
مانشستر يونايتد يتفوق على ليفربول فى المواجهات التاريخية قبل قمة الدوري الإنجليزي مان يونايتد ضد ليفربول فى لقاء سابق
كتب- أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق مانشستر يونايتد في المواجهات التاريخية مع ليفربول بمختلف المسابقات، قبل المواجهة المرتقبة بينهما مساء اليوم، الأحد، فى قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

تقام مباراة مان يونايتد ضد ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد".

والتقي مانشستر يونايتد وليفربول في 174 مباراة، حقق اليونايتد الفوز فى 69 مباراة مقابل 54 للريدز، وحسم التعادل 51 مباراة، سجل الشياطين الحمر 226 هدفاً مقابل 221 هدفا لفريق ليفربول.

كما يعد النجم المصري محمد صلاح الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد برصيد 14 هدفا، ثم ستيفن جيرارد برصيد 9 أهداف.

مان يونايتد ضد ليفربول
 

ويخوض ليفربول مواجهة الديربي أمام مانشستر يونايتد، بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجح في تحقيق الفوز خلال أول مواجهتين له في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2 – 0، ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بالتساوي مع كل من مانشستر سيتي، برايتون وأرسنال.

بينما حصد فريق مانشستر يونايتد 3 نقاط في مواجهتين، بواقع فوز وخسارة في مباراة، حيث حقق فوزًا في المباراة الأولى أمام فولهام بنتيجة 1-0، وخسر في المباراة الثانية أمام برايتون بنتيجة 2-1.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة