كواليس انتهاء أزمة الجزيرى مع الزمالك.. وبن شرقى يعود للصورة.. فيديو

الأحد، 01 سبتمبر 2024 11:25 ص
كواليس انتهاء أزمة الجزيرى مع الزمالك.. وبن شرقى يعود للصورة.. فيديو ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد .. إعداد أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع" تغطية عن كواليس انتهاء أزمة اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع النادي الأبيض، بعدما شهدت الأيام الماضية توترا كبيرا فى العلاقة بسبب عدم عودة اللاعب إلى القاهرة في الموعد المحدد، وإرسال إنذار للنادى بسبب مستحقاته المتأخرة، ومن ثم تهديده بالرحيل عن الزمالك.

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة بين حازم فتوح وكيل أعمال الجزيري، وإبراهيم عبد الله عضو لجنة إدارة الزمالك السابق ومستشار إدارة التسويق الحالي، استمرت لمدة 5 ساعات، بمشاركة أعضاء مجلس الإدارة أحمد سليمان وعمرو أدهم وهاني شكري انتهت بحل الأزمة بين الطرفين.

وانتهت أزمة سيف الجزيري مع نادي الزمالك ليتأكد استمرار اللاعب مع ناديه وعدم فسخ التعاقد بعدما كان يحق للاعب الفسخ نظرا لمرور 15 يوما على الإنذار الذي أرسله للنادي بسبب مستحقاته المتأخرة.

يعمل مجلس إدارة نادى الزمالك على توفير جزء من مستحقات الدولى التونسي سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق، لسدادها للاعب فور العودة إلى القاهرة، خاصة أن الجزيرى كان إرسل إنذارا للزمالك بسبب تأخر حصوله على مستحقاته، وهو الأمر الذى يمنح اللاعب أحقية فسخ تعاقده مع النادى فى حال عدم حصوله على مستحقاته.

ويرغب الزمالك في إنهاء كافة الملفات المالية العالقة، مع سداد باقى مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل موعد مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلى، والمقرر لها 27 من شهر سبتمبر، بالمملكة العربية السعودية، من أجل توفير الاستقرار للفريق تمهيدًا لانطلاق الموسم الجديد.

على صعيد آخر، يترقب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، انضمام جميع الصفقات التي سيتم إبرامها لمعسكر الفريق المقام حاليًا فى الإسكندرية، حيث يرغب جوميز أن تحسم الإدارة ملف الصفقات بشكل سريع لانضمام اللاعبين فى أسرع وقت للمعسكر والتجهيز للموسم المقبل ومباراة السوبر.

فيما يعود المغربى أشرف بن شرقى للصورة فى الزمالك مرة أخرى فى ظل عدم وضوع وجهته فى صفوف الريان القطرى خلال الساعات الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة