ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 01 سبتمبر 2024 07:11 م
ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي جاكسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة فريق تشيلسي مع كريستال بالاس، والتي جمعتهما اليوم على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024-2025.

ملخص مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

أحرز هدف التقدم لصالح تشيلسي ضد كريستال بالاس، النجم نيكولاس جاكسون في الدقيقة 25 بتمريرة سحرية من كول بالمر، ونجح إيبيريشي إيز فى تسجيل هدف التعادل لفريق كريستال بالاس بالدقيقة 53 من زمن المباراة.

واستهل تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، ثم اكتسح وولفرهامبتون بنتيجة 6-2، ليحصد 3 نقاط من أول جولتين بمسابقة البريميرليج.

ورفع تشيلسى رصيده إلى 4 نقاط فى المركز الحادى عشر، بينما يأتى كريستال بالاس فى المركز الـ16 برصيد نقطة واحدة.

بينما خسر كريستال بالاس أول جولة أمام برينتفورد 1-2، ثم الهزيمة أمام وست هام 0-2 بالجولة الثانية ليظل بدون رصيد من النقاط.

بدأ تشيلسي مباراة نيوكاسل يونايتد بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: سانشيز  / الدفاع: جوستو، فوفانا، كولويل، كوكوريا / خط الوسط: إنزو، كايسيدو، مادويكي / الهجوم: بالمر، نيتو، جاكسون.

ويستهدف إنزو ماريسكا المدير الفني لتشيلسي العودة بالبلوز إلى منصات التتويج من جديد بكافة المسابقات، لا سيما أن لا يعرف طعم الألقاب منذ موسم 2021 الذي حصل فيه على دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية على الترتيب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة