The Chronology of Water أول أعمالها.. كريستين ستيوارت تتحول إلى مخرجة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 07:00 م
The Chronology of Water أول أعمالها.. كريستين ستيوارت تتحول إلى مخرجة كريستين ستيوارت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخوض النجمة العالمية كريستين ستيوارت تجربتها الأولى من نوعها فى عالم الإخراج بفيلم The Chronology of Water المستوحى من فيلم روائى طويل بمشاركة مع إيموجين بوتس.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتى فإن كريستين ستيوارت أصبحت مخرجة رسمياً بفيلم "The Chronology of Water"، حيث تظهر الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار في الصورة التي تم الإعلان عنها كنظرة أول للعمل مع النجمة إيموجين بوتس، التي تلعب دور المؤلفة ليديا يوكنافيتش في الفيلم المقتبس عن مذكراتها الأكثر مبيعًا التي تحمل نفس الاسم والتي صدرت عام 2011.

ووفقًا للتقرير فإن الفيلم تدور أحداثه حول تحويل الصدمة إلى فن ويسرد التفاصيل من ذكريات الطفولة المبكرة للفتاة "ليديا" في شمال غرب المحيط الهادئ، من خلال الأخطاء والإخفاقات المتفجرة، والعلاقات السامة، وأبطال الفن، والانتصارات والخسائر، ويستمر الوصف في أن الفيلم ينجرف في مياه ذكريات ليديا في رحلتها لتصبح كاتبة محترفة، وتستعيد قصتها الخاصة من خلال كتابة قصة يمكنها العيش معها".

وكانت قد كشفت عدة تقارير أجنبية عن تعيين النجمة العالمية كريستين ستيوارت، للعب دور رائدة الفضاء سالي رايد في مسلسل محدود جديد على منصة أمازون برايم، ومن المفترض ان تقوم بكتابة الحلقات ماجي كوهن.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة Deadline فإن كريستين ستيوارت، ستظهر لأول مرة في مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان The Challenger، وهو مسلسل محدود ستلعب فيه دور سالي رايد، رائدة الفضاء والفيزيائية التي أصبحت أول امرأة أمريكية تطير في الفضاء، رايد التى فعلت ذلك كجزء من فصل رواد فضاء للمكوك الفضائي التابع لناسا عام 1978 والذي كان أول فصل متنوع ولم يضم جميع الرجال البيض فقط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة