السعودية تتعادل مع الصين 1-1 فى شوط أول مثير بتصفيات المونديال.. فيديو

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 04:07 م
السعودية تتعادل مع الصين 1-1 فى شوط أول مثير بتصفيات المونديال.. فيديو السعودية
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل الإيجابي بنتجة 1-1 علي مجريات الشوط الأول من مباراة منتخب السعودية أمام مستضيفه منتخب الصين، من المباراة التي تجمعهما علي ملعب استاد "داليان"،  ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، التى تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك.

وسجل علي العوجامي هدف الصين الأول في الدقيقة 14 بالخطأ في مرماه. الصين تتقدم بهدف من ركنية محكمة#الطريق_إلى_كأس_العالم2026 #تصفيات_كأس_العالم pic.twitter.com/SODXBzGHwi

فيما أدرك حسن قادش التعادل وسجل الهدف الأول لمنتخب السعودية في الدقيقة  من عمر الشوط الأول. المنتخب السعودي يدرك التعادل عن طريق حسن كادش#الطريق_إلى_كأس_العالم2026 #تصفيات_كأس_العالم pic.twitter.com/dkAcmTBJ97

كما تلقي محمد كنو بطاقة حمراء في الدقيقة 19 من عمر المباراة، ليكمل الأخضر اللقاء بـ 9 لاعبين حتي النهاية. 

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

ويتأهل متصدر المجموعة ووصيفه فقط إلى منافسات بطولة كأس العالم 2026 المقبلة.

وجاء تشكيل منتخب السعودية في مواجهة الصين كالتالي:

حراسة المرمى: العويس.

الدفاع: سعود، تمبكتي، لاجامي، كادش.

الوسط: ناصر، كنو، المالكي.

الهجوم: سالم الدوسري، الحمدان، البريكان.

تشكيل السعودية
تشكيل السعودية

 

بينما جاء تشكيل منتخب الصين كالآتي:

تشكيل الصين
تشكيل الصين

وسقط منتخب السعودية فى فخ التعادل أمام ضيفه منتخب إندونيسيا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويسعى المنتخب السعودى لمصالحة جماهيره والعودة بالانتصار من الصين، من أجل الحفاظ على حظوظه قائمة في التأهل مباشرة إلى كأس العالم 2026.

فى المقابل، سقط منتخب الصين أمام نظيره اليابانى بهزيمة مذلة بنتيجة 7-0 في "سايتاما"، في الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة