تسليم 10 أطراف صناعية متحركة وثابتة من التضامن الاجتماعي بالدقهلية

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 04:40 م
تسليم 10 أطراف صناعية متحركة وثابتة من التضامن الاجتماعي بالدقهلية جانب من تسليم الأطراف الصناعية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالدقهلية عن تسليم 10 أطراف صناعية متحركة، وثابتة تحت الركبة، وتحت الكوع، وذلك خلال تنفيذ المرحلة الثالثة من مستحق الأطراف الصناعية على مستوى محافظة الدقهلية، حيث تكفلت مؤسسة بيت العطاء الخيرية بمصاريف التنقل إلى محافظة القاهرة لمؤسسة إيد في أيد، وتم تنفيذ 15 مقاس جديد بالمجان لحالات مستحقة من ذوي الهمم.

 

جدير بالذكر أنه قد تم تحديد هذه الحالات المستحقة، والأولى بالرعاية وفق أبحاث ميدانية من خلال الوحدات، والإدارات الاجتماعية، ومؤسسة بيت العطاء بالمنصورة.

 

وأعربت الدكتورة ماجدة جلالة عن شكرها  لمؤسسة إيد في إيد، ومؤسسة بيت العطاء، وكل من له يد في مساعدة ذوي الهمم من أبناء محافظة الدقهلية.

 

وأكدت على أهمية دور المجتمع المدني، والجمعيات، والمؤسسات الأهلية، والتعاون فيما بينهم؛ لخدمة الأشخاص ذوي القدرات والهمم، وتأهيلهم للاندماج في المجتمع، وأداء وظائف حياتهم دون مساعدة من أحد، وذلك في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بدمج ذوي القدرات والهمم في المجتمع، وحصولهم على حقوقهم، التي كفلها لهم الدستور المصرى.

 

جاء ذلك بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة بيت العطاء بالمنصورة ومؤسسة إيد في إيد، وفي إطار اهتمام وزارة التضامن الاجتماعى بالفئات الأولى بالرعاية، وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، وزير التضامن الإجتماعي، واللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، وإشراف، ومتابعة الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة