منتخب السعودية يواجه الصين بحثا عن فوزه الأول فى تصفيات كأس العالم 2026

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 01:00 ص
منتخب السعودية يواجه الصين بحثا عن فوزه الأول فى تصفيات كأس العالم 2026 المنتخب السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى المنتخب السعودى، بقيادة مدربه الإيطالى روبرتو مانشينى، لتحقيق انتصاره الأول فى الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، عندما يلتقى مع نظيره الصينى.

تقام مباراة الصين ضد السعودية، فى الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، باستاد "داليان"، ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، التى تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

ويتأهل متصدر المجموعة ووصيفه فقط إلى منافسات بطولة كأس العالم 2026 المقبلة في الدول المذكورة.

وسقط منتخب السعودية فى فخ التعادل أمام ضيفه منتخب إندونيسيا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويسعى المنتخب السعودى لمصالحة جماهيره والعودة بالانتصار من الصين، من أجل الحفاظ على حظوظه قائمة في التأهل مباشرة إلى كأس العالم 2026.

فى المقابل، سقط منتخب الصين أمام نظيره اليابانى بهزيمة مذلة بنتيجة 7-0 في "سايتاما"، في الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة