إيهاب الكومى: انتخابات اتحاد الكرة يناير القادم وأتمنى مصريا للجنة الحكام

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 11:28 ص
إيهاب الكومى: انتخابات اتحاد الكرة يناير القادم وأتمنى مصريا للجنة الحكام إيهاب الكومى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن سعادته بتولى جهاز فنى وطنى قيادة المنتخب مشدداً على الجميع بضرورة دعم التوأم حسن في مهمته مع الفراعنة خاصة أن معظم إنجازات الكرة المصرية تحققت على يد مدربين مصريين.

وأكد الكومى خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7  أنهم يجهزوا ترتيبات معسكر منتخب مصر القادم فى شهر أكتوبر المقبل من الآن لتجنب بعض سلبيات المعسكر الذى انتهى لافتاً إلى أنه سيتم الإتفاق مع الأندية والحديث معهم للتنسيق على كافة التفاصيل مسبقاً.

وأشار إيهاب الكومى إلى أن إنتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد سوف تقام شهر يناير القادم موضحاً أن لائحة الجبلاية تمنح 70 يوما لإجراء الإنتخابات مشيراً إلى أنه لم يقوم بحسم موقفه من الترشح حتى الآن .

وتابع إيهاب الكومى :"إيجابيات اتحاد الكرة  أكثر من السلبيات ولكن لا نملك ظهير جماهيري وقمنا بتدشين موقع رسمى سوف يظهر خلال أسبوع لمتابعة كافة الأخبار وجميع المعلومات عن المنتخبات الوطنية".

وواصل :"البرازيلى ميكالى المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي مستمر معنا وسوف نقوم بتوقيع العقود خلال الفترة القادمة للإستفادة منه فى بناء جيل جديد  وهناك اجتماع للاتحاد الأسبوع المقبل لتحديد بعض الأمور منها اجتماع الأندية وموعد إنتخاب مجلس إدارة رابطة الأندية الموسم المقبل".

وأختتم إيهاب الكومى حديثة " أتمنى تولى قيادة رئاسة لجنة الحكام المصرية أحد رموز التحكيم المصرى حيث هناك رموز تتميز بالكفاءة ".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة