استعداد مدارس الإسكندرية للعام الدراسى الجديد و19مدرسة تحصل على شهادة جودة التعليم

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 09:08 م
استعداد مدارس الإسكندرية للعام الدراسى الجديد و19مدرسة تحصل على شهادة جودة التعليم فصول رياض الأطفال
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، استعداد وجاهزية مدارس الإسكندرية للعام الدراسي الجديد، وذلك في ضوء توجيهات  محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بالاستعداد للعام الدراسي الجديد 2024 / 2025 .


فيما أعلن الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم، اعتماد 19 مدرسة من مدارس محافظة الإسكندرية فى الإدارات التعليمية التسع بعد حصولها على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، والتي تم زيارتها خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/ 2024 .

وأشار أبوزيد  إلى أن المدارس التي تم اعتمادها منها  11 مدرسة لمرحلة رياض أطفال و7  مدارس للمرحلة الابتدائية و مدرسة للمرحلة الإعدادية ، ليصبح إجمالي المدارس المعتمدة بالإسكندرية  471 مدرسة .

وفي سياق متصل تقدّم أبوزيد بالتهنئة لإدارة الجودة على الجهد المبذول بقيادة أمل حمد الله مدير إدارة قياس الجودة بالمديرية ولجميع العاملين بمدارس محافظة الإسكندرية التي حصلت على الاعتماد تقديرًا لجهدهم المتميز والعمل الجاد في تفعيل ممارسات الجودة والنهوض بالعملية التعليمية والذي توج بفوز وحصول هذه المدارس على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة