الانتخابات الأمريكية.. ماذا حدث فى مناظرة ترامب وهاريس؟ فيديو

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 02:00 م
الانتخابات الأمريكية.. ماذا حدث فى مناظرة ترامب وهاريس؟ فيديو تغطية خاصة لمناظرة هاريس وترامب
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم أحمد العدل، استعرض خلالها المواجهة التى جمعت المرشح الجمهورى بالانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس في أول مناظرة بينهما فجر الأربعاء، قبل أقل من شهرين على إدلاء الأمريكيين بأصواتهم لاختيار رئيسهم الذى سيخلف جو بايدن.

بدأت المناظرة في الواحدة فجراً بتوقيت جرينتش في مناظرة رئاسية هي الأولى بينهما، وتعتبر هذه المناظرة الرئاسية السابعة لدونالد ترامب منذ ترشحه لأول مرة في عام 2016، على النقيض من ذلك، فهي المناظرة الرئاسية الأولى لكامالا هاريس.


بالنسبة للحزب الديموقراطي ومرشحته كامالا هاريس: شعارها هو "لن نعود إلى الوراء"، في اشارة إلى سياسات الرئيس السابق ترامب.


وتدعم هاريس حق المرأة في الإجهاض، وأطلقت خطة اقتصادية من شأنها حظر رفع الأسعار في متاجر البقالة، وتقول إنها "ستُنهي نقص المساكن في أمريكا".

أما بالنسبة للحزب الجمهوري ومرشحه دونالد ترامب، فيقول ترامب إنه "سيغلق الحدود" لوقف المهاجرين غير الشرعيين، وتعهد بتخفيضات ضريبية شاملة، واقترح تعريفة جمركية بنسبة 10 بالمئة على جميع الواردات الأمريكية، وتعهد "بالحفر" لخفض أسعار الطاقة، كما تعهد بالانتقام من خصومه السياسيين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة