رونالدو ينتقد تين هاج كمدرب لليونايتد.. ويؤكد: قمت بأشياء لا تصدق مع النادي

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 03:24 م
رونالدو ينتقد تين هاج كمدرب لليونايتد.. ويؤكد: قمت بأشياء لا تصدق مع النادي رونالدو وتين هاج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، عن الولاية الثانية مع مانشستر يونايتد في صيف 2021 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وكان رونالدو قد لعب مع مانشستر يونايتد في الولاية الأخرى بين 2003 حتي 2009 وحصل على 8 ألقاب أبرزها 3 ألقاب من مسابقة الدوري الإنجليزي مواسم 2007 و2008 و2009، ولقب دوري أبطال أوروبا 2008.

وقال كريستيانو رونالدو في حوار بودكاست مع أسطورة دفاع مان يونايتد السابق ريو فيرديناند: " عندما عدت إلى مانشستر يونايتد، كنت سعيدًا جدًا، لقد كنت أحد أفضل الهدافين".

أكمل رونالدو: "قمت بأشياء لا تصدق مع النادي، موسمي الأول بـ37 هدفًا، كنت ثالث أفضل هدافي الدوري.. لقد سجلت في كل مرحلة بمجموعات دوري الأبطال، لقد سجلت في كل مباراة، حتى في الدوري سجلت 17 هدفًا أو 18 هدفًا، لقد قمت بعمل رائع".

وفي حديثه مع زميله السابق ريو فرديناند خلال مقابلة جديدة، قال رونالدو: "لا يمكننا التحكم في بعض النقاط في حياتنا في بعض الأحيان ولكن الأمر لقد تم بالفعل.. أكررر أنني ما زلت أحب مانشستر يونايتد وأتمنى لهم الأفضل".

وعاد رونالدو، من جديد ليهاجم الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني  لفريق اليونايتد وينتقده سلوكه كمدرب للشياطين الحمر قائًلا: "المدرب يقول إنهم غير قادرين على المنافسة للفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا". 

واصل: "بإعتبارك مدربًا لمانشستر يونايتد، لا يمكنك أن تقول إنك لن تقاتل من أجل الفوز بالدوري أو دوري أبطال أوروبا".

إستمر: "عليك أن تقول في ذهنك: استمع، ربما لا نملك هذه الإمكانات، لكن لا يمكنني أن أقول ذلك. سنحاول، عليك أن تحاول".

تابع:  "أنا مؤمن بأن مستقبل مانشستر يونايتد مشرق، فهو نادي لا يعتمد فقط على المواهب في النادي بل هو أكبر من ذلك، هو يعتمد على كل من في النادي".

أنهي رونالدو تصريحاته، قائًلا: "مانشستر يونايتد يحتاج إلى الوقت لإعادة البناء، لأنه لا يزال أحد أفضل الأندية في العالم، لكنهم بحاجة للتغيير، هم يفهمون ذلك، وهذه هي الطريقة الوحيدة، لهذا السبب بدأوا في تغيير هيكل النادي من جديد، الرئيس، البنية التحتية وكل شيء".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة