جولة فى أجمل 5 جزر حول العالم.. أبرزها "سيشل" منفى سعد زغلول

الخميس، 12 سبتمبر 2024 09:00 م
جولة فى أجمل 5 جزر حول العالم.. أبرزها "سيشل" منفى سعد زغلول جزيرة سيشل.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجزر هي واحدة من التضاريس الطبيعية التي تتمتع بجمال طبيعي خلاب يجذب الناس من مختلف أنحاء العالم، حيث تتميز بتنوع بيئاتها الطبيعية من شواطئ رملية، ومياه صافية، وغابات خضراء، وتضاريس جبلية، فعادة تتميز الجزر بشواطئها الرملية الناعمة، والمياه الزرقاء الكريستالية التي تعكس جمال السماء الصافية إلى جانب الحياة البحرية الغنية والمتنوعة، حيث الشعاب المرجانية الملونة، وتعتبر هذه المناطق مثالية للغوص واستكشاف عالم البحار، ولذا نستعرض أجمل الجزر في العالم لإلهام أحلامك وعطلتك المستقبلية، وفقا لما نشره موقع "veranda"

جزيرة موريشيوس

هي جزيرة بركانية تقع في المحيط الهندي تشتهر بشلالاتها وجبالها وشواطئها وبحيراتها، والرحلة بالطائرة المروحية فوق شلالها من الأنشطة التي لا بد من القيام بها، تقع هذه الدولة شرق مدغشقر.

جزيرة موريشيوس
جزيرة موريشيوس

 

جزيرة سانت بارتس

تشتهر سانت بارتس بشواطئها الرملية البيضاء النقية ومياهها ذات الألوان المميزة والحياة الليلية الرائعة والتسوق الذي لا تشوبه شائبة، وهي وجهة لا بد من زيارتها لأولئك الذين يبحثون عن تجسيد للأناقة والترفيه في الشاطيء الكاريبي.

جزيرة سانت باتريس
جزيرة سانت باتريس

جزيرة سريلانكا

تقع جزيرة سريلانكا جنوب شرق الهند وهى مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة تتجاوز حمامات الشمس، التجارب الثقافية، والمشي لمسافات طويلة المذهلة، وجولات المعابد التاريخية، والمأكولات الرائعة، و-بالطبع- الأمواج والرمال المذهلة، تجذب المسافرين من جميع الأنواع.

جزيرة سيريلانكا
جزيرة سيريلانكا

جزيرة كريت

بفضل الأساطير اليونانية، تم تخليد جزيرة كريت باعتبارها جزيرة صوفية حيث يعتقد إنها كانت مسقط رأس زيوس، بالإضافة إلى تاريخها وفولكلورها، تقدم كريت بعضا من أكثر الشواطئ الخلابة في العالم وإطلالات على بحر إيجة.

جزيرة كريت
جزيرة كريت

جزيرة سيشل

جزيرة سيشل هي جزيرة تعرف بجمال الشعب المرجانية والمحميات الطبيعية والغابات والحياة البرية الفريدة وهذا من الأسباب التي تدفعك إلى التوافد إلى هذه الدولة الأفريقية الرائعة، والتى نفي إليها الزعيم الراحل سعد زغلول.

جزيرة سيشل
جزيرة سيشل

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة