ذوقهم وحسهم الفنى عالى.. 5 أبراج بتعمل أحلى زينة وبتحتفل بطريقة مطرقعة

الخميس، 12 سبتمبر 2024 11:00 ص
ذوقهم وحسهم الفنى عالى.. 5 أبراج بتعمل أحلى زينة وبتحتفل بطريقة مطرقعة اشخاص تحتفل
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز بعض الأبراج بقدرتها على ابتكار أفكار جديدة ومبتكرة في مجال الزينة والاحتفال، وذلك بفضل طبيعتها الإبداعية وحسها الفني، ووفقًا لصفاتها التي تتناسب مع طبيعتها الشخصية، لذا نستعرض خلال السطور التالية الأبراج الأكثر إبداعاً في صنع الزينة والاحتفال في أيّ مناسبة وبطريقة جديدة، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

برج الدلو" الابتكار والتجديد":

يشتهر برج الدلو بحبه للتجديد والابتعاد عن التقليد، فهو دائم البحث عن أفكار جديدة وغريبة في كل شيء، بما في ذلك الزينة والاحتفال، بالإضافة إلى أنه شخص مبتكر بطريقة غير مكلفة يمكنه صنع الزينة باستخدام مواد غير متوقعة، مثل الخردوات والأشياء المعاد تدويرها، ليخرج بأعمال فنية فريدة من نوعها.

برج الأسد" حب الجمال والظهور":

يتميز مولود برج الأسد بحبه للأشياء الغالية والإنفاق من أجل الجمال، ودائمًا يحرص على أن تكون جميع الاحتفالات التي ينظمها مبهرة ومذهلة، لذا يهتم بكل تفصيلة صغيرة في الزينة، ويحرص على أن يكون كل شيء مثاليًا بطريقة مبالغ فيها.

برج القوس" الحماس والمغامرة":

يعرف برج القوس بحماسه ومغامرته، وحبه لإضافة اللمسات من المرح والحركة على أي احتفال، وحرصه على اختيار الألوان الزاهية والمشرقة من ألوان الطبيعة.

برج الميزان" الحس الفني الرفيع":

مولود برج الميزان معروف  بأنه صاحب حس فني رفيع يقدر الجمال وتناسق الألوان، وقادر على الإبداع وتحضير أفضل الاحتفاليات، ويجيد الاهتمام بالتفاصيل الجمالية ويهتم بكل تفصيله جمالية في الزينة، ويحرص على أن تكون الألوان والاشكال متناسقة.

برج الجوزاء" التنوع والمرونة":

يشتهر مولود برج الجوزاء بقدرته على التكيف والتغيير، وهو يحب أن يجرب أفكارًا جديدة ومتنوعة في الزينة فهو شخص قادر على الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة يستخدم خياله في صنع الزينة ويحافظ على استخدام مكونات طبيعية فهو شخص يحب الطبيعة أكثر من أي شيء مصنع.

اشخاص تحتفل
اشخاص تحتفل
احتفال
احتفال

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة