لو خارجة فى عز الظهر.. 5 حيل هتساعدك ما تحسيش بالحر فى الشارع

الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:00 م
لو خارجة فى عز الظهر.. 5 حيل هتساعدك ما تحسيش بالحر فى الشارع فتاة تتناول الماء
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برغم من أن الصيف على وشك الانتهاء، لكن هناك توقعات بارتفاع درجات الحرارة، والتى تتسبب فى الشعور بالتعب، لذا في حالة إذا كنتٍ تريدين الخروج من المنزل فى الظهيرة، يجب اتباع بعض النصائح التى نستعرضها خلال السطور التالية وتساعدك فى الحماية من حرارة الشمس وتبريد الجسم، وفقًا لما جاء في موقع hellomagazin.

ملابس مناسبة لمحاربة ارتفاع درجة حرارة الطقس:

ارتدي ملابس خفيفة وفضفاضة مصنوعة من قماش طبيعي مثل القطن أو الكتان، واختاري ألواناً فاتحة تعكس أشعة الشمس بدلاً من امتصاصها، أيضًا ارتدي قبعة واسعة أو نظارة شمسية لحماية وجهك وعينيكٍ.

ترطيب الجسم لمحاربة ارتفاع درجة حرارة الطقس:

اشربي كمية كافية من الماء قبل الخروج من المنزل لـ تجنب الجفاف، يمكنكِ تناول فواكه وخضروات غنية بالماء مثل البطيخ والخيار، وتناولى ملثجات، واحرصي على الاستحمام بماء فاتر يساعد على تبريد جسمك وتنشيط الدورة الدموية.

حماية البشرة من الشمس:

استخدمي واقي شمس بعامل حماية عالٍ لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة، والبقاء في الظل لحمايتك من ارتفاع حرارة الطقس في الأماكن المظللة بقدر الإمكان، مثل السير تحت الأشجار أو أسفل المباني.

تجنب الأطعمة الدسمة لمحاربة ارتفاع درجة حرارة الطقس:

الأطعمة الدسمة تزيد من الشعور بالحر، لذا تناولي أطعمة خفيفة وباردة، إذا كان لديكِ مروحة أو مكيف، فاستخدميهما لتبريد المكان الذي تتواجدين فيه.

كمادات الماء البارد لمحاربة حرارة الشمس :

ضعي كمادات ماء بارد على مناطق الجسم الحساسة مثل الرقبة والمعصمين، تجنبي النشاط البدني الشاق في أوقات الذروة، ومارسي تمارين خفيفة في الصباح الباكر أو المساء.

محاربة حرارة الصيف
محاربة حرارة الصيف
محاربة حرارة الطقس
محاربة حرارة الطقس


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة