العالم هذا الصباح.. هاريس تتعهد بتدابير تدعم اقتصاد بلادها والعمل على وقف الحرب فى غزة.. حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره شرقى لبنان.. شهداء وجرحى فى قصف الاحتلال لخيمة تؤوى نازحين فى منطقة العطار بمدينة خان يونس

السبت، 14 سبتمبر 2024 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. هاريس تتعهد بتدابير تدعم اقتصاد بلادها والعمل على وقف الحرب فى غزة.. حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره شرقى لبنان.. شهداء وجرحى فى قصف الاحتلال لخيمة تؤوى نازحين فى منطقة العطار بمدينة خان يونس العالم هذا الصباح
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

هاريس تتعهد بتدابير تدعم اقتصاد بلادها والعمل على وقف الحرب فى غزة

ألقت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس منذ قليل كلمة خلال تجمع انتخابي لها، تلقى من خلالها الضوء على بعض الخطوط العريضة التى ستنتهجها حال فوزها بالرئاسة.

وقالت هاريس، "لدينا خطة لتخفيض الضرائب ودعم المؤسسات الصغيرة من أجل فتح المزيد من الفرص للاستثمار، وكذلك هناك خطة من اجل تحفيز المشروعات الصغيرة فى البلاد."

وأكدت المرشحة الامريكية للانتخابات الرئاسية على تركيزها وعملها على مسالة تقديم المزيد من الإعفاءات الضريبية للأمريكيين.

وتابعت كامالا، "نعمل على مدار الساعة من أجل وقف إطلاق النار في قطاع غزة والإفراج عن المحتجزين ".

يذكر أن لورى واتكينز المستشارة السابقة لأوباما،كانت قد قالت إن هناك فارق كبير وواضح بين الرئيس السابق ترامب، وكامالا هاريس وخاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وحل الدولتين، مؤكدةً أن هاريس هى المرشحة الوحيدة التى أعربت عن اقتناعها الكامل بأهمية حل الدولتين، ولم يذكر ذلك دونالد ترامب.

وأضافت واتكينز، خلال مداخلة ببرنامج "ثم ماذا حدث"، المُذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، مع الإعلامى جمال عنايت، أن ترامب يحاول أن يطرح وجهة نظر بأنه يحاول إعادة إعمار غزة بعد الحرب وهذه خطة ترامب ونتنياهو، فبالتالى ترامب ينتظر ما يحدث بعد الانتخابات ويحاول أن يكسب مزيدًا من الوقت على قدر ما يمكن.

 

شهداء وجرحى فى قصف الاحتلال لخيمة تؤوى نازحين فى منطقة العطار بمدينة خان يونس

استشهد الليلة، مواطنون وأصيب آخرون في قصف للاحتلال على خان يونس.

وأكد الدفاع المدني وفقا لوكالة الانباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف خيمة تؤوي نازحين في منطقة العطار بمدينة خان يونس، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء ولإصابة آخرين.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

 

حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره فى العدوان الإسرائيلى شرقى لبنان

أعلن حزب الله مقتل أحد عناصره نتيجة العدوان الإسرائيلي على بلدة الأحمدية بالبقاع الغربي جنوبي شرق لبنان، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، منذ قليل.

وأعلن "حزب الله" اللبناني فجر اليوم السبت، تنفيذ عمليتين نوعيتين، "ردا على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدة ‏الأحمدية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة