مانشستر يونايتد يتفوق على ساوثهامبتون بثنائية في الشوط الأول.. فيديو

السبت، 14 سبتمبر 2024 03:23 م
مانشستر يونايتد يتفوق على ساوثهامبتون بثنائية في الشوط الأول.. فيديو مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق مانشستر يونايتد على مضيفه فريق ساوثهامبتون بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول من المباراة والمقامة حاليا على ملعب "سانت ماري" معقل القديسين، في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25.

ساوثهامبتون ضد مان يونايتد
 

أهدر كاميرون أرتشر لاعب ساوثهامبتون فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه، بعدما أضاع ركلة جزاء تصدى لها أونانا، حارس مانشستر يونايتد في الدقيقة 33. 

ونجح المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت في تسجيل هدف اليونايتد الأول في الدقيقة 35، من ضربة رأسية سكنت على يمين حارس ساوثهامبتون، وهو أول أهدافه بقميص الشياطين الحمر. 

وأضاف ماركوس راشفورد ثاني أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 41 من زمن اللقاء. 

ساوثهامبتون ضد مان يونايتد
 

ويخوض مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: مزراوي، مارتينيز، دالوت، دي ليخت.

الوسط: إريكسن، ماينو، وبرونو فرنانديز.

الهجوم: راشفورد، ديالو، وزيركزي.

 

ساوثهامبتون ضد مان يونايتد


ويبحث مانشستر يونايتد خلال مواجهة ساوثهامبتون عن مواصلة سلسلة اللاهزيمة أمامه، خاصة أنه يتفوق خلال المواجهات الـ 14 الأخيرة التي جمعته مع منافسه بعدما تمكن من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مثلهم، بينما لم يتمكن القديسين من الانتصار في أي من هذه المباريات.

وكانت آخر مواجهة قد جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدور الثاني من البريميرليج بالموسم الماضي 2023-2024، قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ولم يتمكن مانشستر يونايتد هذا الموسم من تحقيق الفوز سوى في مواجهة واحد فقط حتى الآن أمام فريق فولهام في أولى مواجهات الموسم الحالي من البريميرليج، بينما تلقى الفريق الهزيمة في كلتا مباراتي الجولتين الثانية والثالثة، 2-1 أمام برايتون ثم 3-0 من ليفربول.

ساوثهامبتون ضد مان يونايتد


فيما يبحث فريق ساوثهامبتون عن فوزه الأول في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 بعد هزيمته في الثلاث أسابيع الأولى من عمر المسابقة.

ويريد ساوثهامبتون تجنب أن يكون أول فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يخسر أربع مباريات افتتاحية في ثلاثة مواسم مختلفة في هذه المسابقة (التي حدثت سابقا في 1998-99 و 2012-13).

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 14 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل القديسين المركز قبل الأخير بدون رصيد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة