مصطفى محمد يغيب عن مباراة نانت ضد ستاد ريمس رسميا بسبب الإصابة

السبت، 14 سبتمبر 2024 09:20 م
مصطفى محمد يغيب عن مباراة نانت ضد ستاد ريمس رسميا بسبب الإصابة مصطفى محمد
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب الدولي المصري مصطفى محمد لاعب فريق نانت عن القائمة الرسمي المستدعاه من المدرب أنطوان كومباريه لخوض مباراة ستاد ريمس المقرر اقامتها في تمام السادسة من مساء غد الأحد على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-25.

ويعاني مصطفى محمد من إصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر ما تسبب في ابتعاده عن المباراة التالية أمام بوتسوانا.

وجاءت قائمة نانت لمباراة ستاد ريمس كالتالي:

قائمة نانت
قائمة نانت

وكان مصطفى محمد قد سجل هدفا في شباك فريق مونبلييه، بالجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، في المواجهة التي حسمها نانت، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل فريق نانت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 7 نقاط جمعهما من الفوز في مباراتين وتعادل وتسجيل 5 أهداف وتلقى هدف.

وذكر موقع "بات فوتبول كلوب" الفرنسي أن المهاجم المصري مصطفى محمد، ما زال لم يتعاف من إصابة أوتار الركبة التي تعرض لها مع منتخب مصر، خلال مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات يوم الجمعة الماضي، ما يجعل مشاركته مع نانت أمام ستاد ريمس في خطر.

وأكد الموقع أن المهاجم المصري لم يعد إلى ناديه بعد إصابته فى مباراة الجمعة وتأكد غيابه عن مواجهة بوتسوانا، ولكنه بقى في معسكر منتخب بلاده، على عكس اللاعبين الذين أصيبوا مع منتخبات بلادهم وعادوا لمتابعة برنامجهم العلاجى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة