ميتروفيتش يقود هجوم الهلال ضد الرياض في الدورى السعودي للمحترفين

السبت، 14 سبتمبر 2024 08:08 م
ميتروفيتش يقود هجوم الهلال ضد الرياض في الدورى السعودي للمحترفين ميتروفيتش
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال التشكيل الرسمي ضد الرياض، في المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للموسم الحالي 2024-25.

الرياض ضد الهلال

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، جواو كانسيلو

خط الوسط: سالم الدوسري، روبين نيفيز، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، مالكوم

خط الهجوم: ليوناردو، ألكسندر ميتروفيتش

تشكيل الهلال
تشكيل الهلال

ويسعى الهلال حامل اللقب لتحقيق فوزه الثالث تواليا في الدوري السعودي الموسم الحالي، للحفاظ على الصدارة، إذ يملك في جعبته 6 نقاط من الفوز أمام الأخدود بنتيجة 3-صفر في المواجهة الأولي ثم الفوز على ضمك، بنتيجة 3-2، بالجولة الثانية.

ويخوض الهلال المباراة متسلحًا بالقوة الضاربة وصفقاته الجديدة التي أبرمها في الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية بضم المدافع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي، البرازيلي ماركوس ليوناردو من بنفيكا البرتغالي، خالد الغنام من الاتفاق، ومتعب الحربي من الشباب، وإن كان الأخير يعاني من إصابة عضلية يرجح أن تغيبه عن اللقاء تعرض لها خلال مباراة الأخضر أمام إندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

على الجانب الآخر، يسعى الرياض إلى الخروج بنتيجة إيجابية والحفاظ على سجله خاليًّا من الخسارة بعد تعادله مع الوحدة 3ـ3، وفوزه على الخلو3-1، ليتواجد في منطقة اللعب مع الكبار برصيد 4 نقاط.
تاريخيًا، يتفوق الهلال على الرياض في المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث فاز في 53 مباراة مقابل 5 انتصارات فقط للرياض، وانتهت 18 مباراة بالتعادل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة