أرسنال ضيفا على توتنهام في ديربي شمال لندن بالدوري الإنجليزي

الأحد، 15 سبتمبر 2024 07:00 ص
أرسنال ضيفا على توتنهام في ديربي شمال لندن بالدوري الإنجليزي ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف توتنهام جاره فريق أرسنال، في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب "توتنهام هوتسبر"، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مواجهة مرتقبة بين الفريقين، خاصة بعد تعادل الجانرز في الجولة الماضية أمام برايتون 1 – 1 وخسارة السبيرز أمام نيوكاسل يونايتد، بهدفين مقابل هدف.

توتنهام ضد أرسنال
 

ويحتل أرسنال المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد توتنهام في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

ويخوض أرسنال مواجهة الديربي بدون نجم خط الوسط ديكلان رايس بسبب الإيقاف، بعد طرده خلال مواجهة برايتون الماضية، ونجمه النرويجي مارتن أوديجارد بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها مع منتخب بلاده وستبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع. كما يغيب الوافد الجديد الإسباني ميكل ميرينو، بسبب إصابة في الكتف، كما تحوم الشكوك بشأن مشاركة الإيطالي ريكاردو كالافيوري بعدما تم استبداله في مباراة منتخب بلاده أمام فرنسا بدوري أمم أوروبا، إثر إصابة في ربلة الساق.

وتأتي مواجهة توتنهام بعد ساعات قليلة من إعلان نادي أرسنال تجديد عقد مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، لمدة 3 سنوات، ليواصل مسيرته مع الفريق حتى عام 2027، والتي بدأها منذ ديسمبر عام 2019، عندما تولى المسؤولية خلفا لمواطنه أوناي إيمري. 

توتنهام ضد أرسنال
 

وفي المقابل، يأمل توتنهام مصالحة جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل عقب تلقي الفريق هزيمته الأولى 1 - 2 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بالمرحلة الماضية.

ويبحث فريق المدرب الأسترالي انجي بوستيكوجلو عن تحقيق انتصاره الأول على ارسنال بالدوري منذ ما يقرب من 4 أعوام، ومنذ أن تغلب عليه 2 – 0 في ديسمبر 2020.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة