لابورتا رئيس برشلونة يسخر من ركلتى جزاء ريال مدريد أمام سوسيداد

الأحد، 15 سبتمبر 2024 07:39 م
لابورتا رئيس برشلونة يسخر من ركلتى جزاء ريال مدريد أمام سوسيداد لابورتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، من تعدد حالات حصول ريال مدريد على ركلات جزاء، مؤخرا بالدوري الإسباني، وآخرها بالأمس خلال الفوز على ريال سوسيداد 2-0 في الجولة الخامسة من الليجا، حيث حصل النادي الملكي على ركلتين جزاء.

وحقق ريال مدريد فوزا على نظيره ريال سوسيداد أمس السبت بثنائية نظيفة، وجاءا الهدفين من ركلتي جزاء نفذهما الثنائي فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الاسباني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رئيس برشلونة خوان لابورتا لم يفوت الفرصة للإشارة إلى ما يزعجه من غريمه التقليدي ريال مدريد، بعد احتساب ركلتي جزاء بالأمس، فى ملعب "أنويتا" لصالح الميرنجي.

وظهر لابورتا فى الفيديو وكأنه يسدد ركلة جزاء في الهواء، عندما قابل الصحفيين قبل الغداء المشترك مع نادي جيرونا، وسأل الصحفيون لابورتا عن ركلة الجزاء الخاصة بفينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، وأجاب الرئيس الكتالوني ساخرا: "لهذا السبب أقول.. خذ ركلة جزاء.. ركلتي جزاء".

وبهذه النتيجة يحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 11 نقطة، جمعهما من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2، فيما حصد ريال سوسيداد أربع نقاط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة