التليفزيون هذا المساء.. كامل الوزير: العنصر البشرى هو سبب حادث قطارى الزقازيق

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. كامل الوزير: العنصر البشرى هو سبب حادث قطارى الزقازيق كامل الوزير
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الاحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

كامل الوزير: العنصر البشرى هو سبب حادث قطارى الزقازيق


قال الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، إن العربة كان بها 44 راكبًا، وكل من كان فيها دخل المستشفى، وتم عمل الإسعافات للمصابين وسيخرجون قريبا.

وأضاف كامل الوزير، خلال لقاء خاص على قناة إكسترا نيوز من موقع حادث تصادم قطارى الزقازيق، أنه بمجرد وقوع الحادث تحركت من العاصمة الإدارية إلى موقع الحادث، وبشكر محافظ الشرقية على تواجده فى موقع الحادث.

وتابع: "تحركت فى نفس الوقت 25 سيارة إسعاف وتم فتح جميع المستشفيات، وبدأ إخراج المصابين تباعا، كما تحدثت للنائب العام، وحضرت الأجهزة المختصة فى الشرقية، وتم إخلاء المنطقة من المواطنين.

ولفت إلى أن العنصر البشرى هو سبب الحادث، ولكن النيابة هى من تحدد سبب الواقعة، موضحا أن القطار خرج من محطة الزقازيق ووقف على سكة قطار آخر، وإن شاء الله سينتهى هذا الأمر ونعمل على تطوير المنظومة.

الحوار الوطنى يشكر الرئيس السيسى لاهتمامه بالتوصيات الخاصة بالحبس الاحتياطي


أفادت قناة إكسترا نيوز، فى نبأ عاجل لها بأن مجلس أمناء الحوار الوطنى تقدم بالشكر للرئيس السيسى لاهتمامه الكبير بتوصيات الحوار حول الحبس الاحتياطى.

"المتحدة" تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر البث الفضائي الدولي IBC بأمستردام

شاركت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc اليوم الأحد، في العاصمة الهولندية أمستردام، بجلسة نقاشية حول تجربة الشركة ودورها في تطوير ودعم الإعلام المصري والعربي بصفتها أحد أكبر التكتلات الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc  والذي يعد أحد أهم الفاعليات العالمية في مجال البث التليفزيوني والتكنولوجيا الخاصة بها، ويشارك به آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى لوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم منذ نحو 57 عاما.


واستضاف Ibc في نسخته هذا العام جلسة نقاشية بعنوان " إعادة تشكيل منظومة إعلامية راسخة عبر تبني الابتكارات التكنولوجية التحولية،" بمشاركة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونشوى جاد الحق، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT وأدارها الخبير الإعلامي الآن ماكلينان.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة