برشلونة يدرس رفع راتب لامين يامال لتمديد عقده حتى 2030

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 11:40 ص
برشلونة يدرس رفع راتب لامين يامال لتمديد عقده حتى 2030 لامين يامال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني استقرت على تقديم عقد جديد لـ لامين يامال لاعب خط وسط الفريق بعد تألقه خلال الفترة الماضية مع البارسا والمنتخب الإسباني.

ويرتبط الإسباني لامين يامال بعقد مع نادى برشلونة ممتد حتى صيف 2026.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن برشلونة واضح بخصوص أنهم يريدون ربط لامين يامال بعقد جديد، فعلى الرغم من كونه صغير السن إلا أنه أصبح لاعبا قديما في الفريق بالفعل.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة لديه خارطة طريق واضحة لاتباعها مع لامين يامال، حيث سيقوم النادي طوال هذا الموسم بتحسين أوضاعه المالية، خاصة أنه يحصل الآن على ما يقرب من مليون ونصف المليون يورو سنويًا، وهو راتب يُعد منخفضا بالنسبة لكفاءة  اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة ووكيل اللاعب خورخي مينديز واضحان في ضرورة حدوث تحسن راتب لامين من خلال عقد جديد، إضافة لزيادة راتبه أيضًا هذا الموسم من أجل توقيع عقد احترافي يربطه بالنادي حتى 2030 وبظروف اقتصادية تتماشى مع قيمة يامال والأداء الذي يقدمه مع برشلونة.

ويتصدر لامين يامال قائمة اللاعبين الأكثر تحقيقا للمراوغات الناجحة فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بالموسم الحالي 2024-2025.

وتكشف الإحصائيات أن لامين يامال حقق 22 مراوغة ناجحة خلال المواجهات التي شارك فيها مع الفريق الكتالونى هذا الموسم، متفوقا على النجم الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم ريال مدريد، الذى يملك 17 مراوغة حتى الآن.

وصنع الموهبة الصاعدة هدفا فى فوز منتخب إسبانيا على منتخب سويسرا، بنتيجة 4-1على ملعب "جنيف"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويعتبر لامين يامال، صاحب المركز الأول فى قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة تهديفية مع الماتادور الإسبانى تحت قيادة المدرب  لويس دي لا فوينتي فى جميع البطولات.

ورفع لامين يامال رصيده إلى 11 مساهمة تهديفية تحت قيادة لويس دي لا فوينتي في جميع البطولات، حيث سجل 8 أهداف وثلاث تمريرات حاسمة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة