مدرب شتوتجارت: مواجهة ريال مدريد فى أبطال أوروبا أكبر تحدى لنا

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:32 م
مدرب شتوتجارت: مواجهة ريال مدريد فى أبطال أوروبا أكبر تحدى لنا سيباستيان هونيس
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيباستيان هونيس، المدير الفني لفريق شتوتجارت الألماني، إن منافسه غدا الثلاثاء، ريال مدريد، ”هو أكبر تحد" لفريقه، قبل عودة الفريق الألماني إلى دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام 14 عاما، لكنه أبدى ثقته في فرص الكتيبة الألمانية، في تحقيق مفاجأة على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأكد هونيس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة،: "سنلعب بشجاعة كبيرة، رغم أننا سنلعب أيضا باحترام كبير للمنافس، الفائز بدوري الأبطال، مع العلم أنه فريق أكثر خبرة.. نعلم أنه يمكننا بكرة القدم التي نقدمها أن نحدث مفاجأة".

وأضاف: ”ريال مدريد هو التحدي الأكبر، الذي يمكن أن نواجهه كفريق، وسنواجهه بكل سرور.. نحن متحمسون للغاية، ونأمل في التغلب على هذا التحدي".

وأردف المدرب الألماني: "في كرة القدم كل شيء ممكن، وأعتقد أننا سنحظى بفرص كثيرة.. ستكون هناك مراحل من المباراة مواتية للغاية، لذلك علينا أن نكون مستعدين ذهنيا وبدنيا“.

وتابع: "عندما أوقعتنا القرعة أمام ريال مدريد، كنا سعداء للغاية، لأنها فرصة رائعة للعب ضد الأفضل.. ليس فقط مبابي، ولكن أيضا فينيسيوس ورودريجو".

وواصل هونيس: "سنستعد لإظهار أننا قادرون على إحداث مفاجأة.. لا يهم من هو الخصم، الهدف دائما هو الفوز.. لا أفكر في مدى استثنائية اللعب هنا، نحن نريد فقط تحقيق نتيجة جيدة“.

ولم يرغب كذلك في الخوض بالقضايا غير الرياضية، المحيطة بالبرازيلي فينيسيوس، مؤكدا أن ”الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أقوله عنه، هو أنه أظهر أنه لاعب يمكن أن يكون حاسما دائما في كل مباراة.. سيكون شرفا لي أن أواجهه“.

ورحب مدرب شتوتجارت بالتغيير الذي طرأ على دوري الأبطال، الذي سينطلق غدا قائلًا: "نحن متحمسون لهذا الشكل الجديد.. بالنسبة لنا ولمدينة شتوتجارت، صحيح أنه كان من الممكن أن يكون حدثا رائعا، أن نستقبل ريال مدريد.. لكن باريس سان جيرمان قادم".

واختتم: "لم نشارك في دوري الأبطال منذ 14 عاما، ونحن متحمسون للغاية.. عندما يحدث ذلك، سنقول ما أعجبنا أكثر، وما لم يعجبنا في التغيير".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة