5 ألوان صبغات شعر موضة في خريف وشتاء 2024

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 04:00 ص
5 ألوان صبغات شعر موضة في خريف وشتاء 2024 صبغات الشعر
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحب الكثيرات تغيير لون الشعر ومنحه لمسات جديدة لتبدو إطلالتهن أكثر جاذبية وسحرًا. ومع ذلك، قد يشعرن بالقلق عند اختيار لون صبغة الشعر المناسبة، حيث يحرصن على أن يكون مواكبًا للموضة ومتناسقًا مع لون بشرتهن. ومع  اقتراب الخريف الذي يتميز بألوانه الدافئة والداكنة، نستعرض فيما يلي 5 ألوان صبغات شعر لخريف وشتاء 2024، وفقاً لما نشره موقع "Bustle":

 

البني

من الألوان الأكثر انتشارا والمفضلة لكثير من الفتيات هو اللون البني واختيار الدرجات الداكنة منه هو المناسب أكثر للخريف والشتاء، ومن مميزاته أن يتناسب مع البشرة المتوسطة والداكنة.

لون شعر بني
لون شعر بني

 

البني الفراولة

لون صبغة الشعر البني الفراولة تجمع بين لونين البني والوردي المحمر، وهو ما يمنح الشعر إطلالة متميزة بالعمق والحيوية، وهو مناسب لجميع ألوان البشرة الفاتحة والمتوسطة والداكنة.

شعر بني فراولة
شعر بني فراولة

 

اللون الأشقر

تنتشر صبغة اللون الأشقر كثيرا بين صاحبات البشرة الفاتحة خاصة في فصل الصيف، ولكنه مناسب لجميع أنواع البشرة، وأيضا موضة في الخريف القادم.

شعر أشقر
شعر أشقر

 

اللون البرتقالي

من ألوان صبغات الشعر التي ترغب الكثير من الفتيات تجربته هو لون صبغة البرتقالي ولكن يقلقن من عدم ملاءمته مع بشرتهن، ولكن عند معرفة أنه يتم مزجه مع لون القرفة البني الفاتح، للحصول على الدرجة المناسبة والتي تتلاءم مع ألوان البشرة، يمكن الاعتماد على اختياره والحصول على التجديد في هذا الخريف.

لون شعر برتقالي
لون شعر برتقالي

 

الأشقر الكهرماني

الأشقر الكهرماني هو لون الأشقر العادي يضاف إليه نوع من الصبغة تعرف بالكهرمان وهي تعمل على منح الشعر لون ومظهر خاص، يصعب الحصول عليه من صبغة اللون الأشقر.

أشقر كهرماني
أشقر كهرماني

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة