اتجاهات أسبوع الموضة بميلانو لربيع وصيف 2025.. البنطلون الشفاف أبرزها

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 11:00 ص
اتجاهات أسبوع الموضة بميلانو لربيع وصيف 2025.. البنطلون الشفاف أبرزها أسبوع الموضة بميلانو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق، أمس الثلاثاء، أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2025، وتضمنت العروض العديد من الاتجاهات منها الفساتين الصيفية الشفافة، إلى جانب القطنية كما احتفلت العلامة التجارية فندى بالذكرى المئوية لتأسيسها بمجموعة ربيع وصيف 2025 التى كانت بمثابة إشارة للفترة الزمنية لتأسيس فندى، حيث احتوت التصميمات على تفاصيل آرت ديكو، وفقاً لما ذكره موقع apnews.

 

عرض أزياء فندى

أكدت سيلفيا فينتورينى فندى تأثير والدتها عليها فى إدارة فندى، حيث قالت: "كانت والدتى هى طاقة المنزل.. سعت المجموعة التى أبدعها كيم جونز، المدير الفني لأزياء النساء في فندي، إلى تسليط الضوء على "مائة عام من النساء الرومانيات الأنيقات للغاية"، وذلك من خلال الجمع بين الملابس الجاهزة والتفاصيل الحرفية للأزياء الراقية، وتم تنسيق الفساتين الشفافة المطرزة بأسلوب آرت ديكو مع الأحذية الطويلة، وتم قلب الفساتين الفضفاضة رأسًا على عقب لتتحول إلى تنانير، وارتداؤها مع بلوزة شفافة مزينة بالكريستالات. كما حددت الملابس المحبوكة شكل الجسم، سواء تحت الأقمشة الشفافة أو فوق البنطلونات الشفافة.

واتسمت الحقائب التي صممتها فينتوريني فندي، المديرة الفنية لقسم الأكسسوارات، بالناعمة.

 

عرض أزياء فيريتي

عرضت ألبرتا فيريتي إبداعاتها الصيفية في ساحة دير سابق، والذي أصبح الآن متحفًا للعلوم، مع قبة أنيقة مرتفعة في الخلفية، حيث يؤكد هذا التناقض على التراث الحرفي في مجموعتها، وركزت العلامة التجارية فيريتي على التقنية، فقد خلق القطن المقطوع بالليزر تأثيرًا يشبه الدانتيل، كما أضفت الثنيات على الفساتين، في حين أعطت السراويل القصيرة لمسة غير رسمية، واتسمت الإطلالات النهارية بألوان ترابية من الرملي والبيج والأسود، أما الإطلالات المسائية فكانت الفساتين الشيفون بألوان زاهية.

 

عرض أزياء مارنى

حافظت العلامة التجارية مارني على تراثها تحت قيادة المدير الإبداعي فرانشيسكو ريسو، حيث عرضت العديد من الملابس المناسبة للإطلالات اليومية المختلفة حيث تضمنت الفساتين والتنانير الضيقة مزينة بالريش والأوشحة والزخارف الكريستالية جميلة.

وعرضت مارني جواكيت ذات الأكتاف العريضة التي تتناقض مع البنطلونات الضيقة والبلوزة الشيفون وظهرت سلسلة من القبعات ذات الطابع العسكري القديم المزينة بالريش.

اسبوع الموضة بميلانو لربيع وصيف 2025
اسبوع الموضة بميلانو لربيع وصيف 2025

 

اسبوع الموضة بميلانو
اسبوع الموضة بميلانو

 

جانب من العرض
جانب من العرض

 

جزء من العرض
جزء من العرض

 

حقائب
حقائب

 

عارضة أزياء
عارضة أزياء

 

عرض الأزياء
عرض الأزياء

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة