توفير الأدوات المكتبية والمدرسية بمعرض أهلا مدارس الرئيسى فى مدينة نصر.. مشاركة كبرى من العارضين فى بيع الملابس الجاهزة والأحذية وأجهزة الحاسب الآلى.. وغرفة عمليات مركزية لمد المعرض بالمنتجات أولا بأول

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 06:00 ص
توفير الأدوات المكتبية والمدرسية بمعرض أهلا مدارس الرئيسى فى مدينة نصر.. مشاركة كبرى من العارضين فى بيع الملابس الجاهزة والأحذية وأجهزة الحاسب الآلى.. وغرفة عمليات مركزية لمد المعرض بالمنتجات أولا بأول أهلا مدارس ، ارشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور شريف فاروق وزير التموين على الاستعداد لتنظيم معرض "أهلا مدارس" الرئيسى بمدينة نصر خلال الأيام المقبلة، لتوفير منتجات بأسعار مخفضة بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، حيث من المقرر أن يتضمن المعرض كافة مستلزمات العام الدراسى الجديد من " أدوات كتابية وملابس جاهزة، وزى مدرسى والأحذية والمنتجات الجلدية والحاسب الآلى والمواد الغذائية "،وغيرها من السلع التى تحتاجها الأسرة المصرية والخاصة بالموسم الدراسى الجديد.

كما تنسق وزارة التموين والتجارة الداخلية مع المحافظين والغرف التجارية بالمحافظات المختلفة، لإنشاء معرض رئيسى بكل محافظة بجانب أيضا معارض فرعية بالمراكز والمدن المنتشرة على مستوى كافة محافظات الجمهورية، كما تشارك الشركة القابضة للصناعات الغذائية إحدى شركات وزارة التموين من خلال الشركات التابعة بتوفير السلع الغذائية بالمعرض، حيث تحرص الوزارة على طرح منتجات السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وتستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور شريف فاروق وزير التموين من خلال معرض "أهلا مدارس" الرئيسى بمدينة نصر والمقرر افتتاحه خلال الأيام المقبلة توفير كافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية أيضا السلع الغذائية بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار الأسواق الأخرى، حيث تنسق الوزارة مع الاتحاد العام للغرف التجارية بشأن تنظيم المعارض بكافة المحافظات المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية.


وشدد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية على توفير كافة المستلزمات بمعرض أهلا مدارس " حيث سيتم المعرض بكافة المنتجات من خلال كبرى الشركات المشاركة أول بأول وسيتضمن المعرض كل ما تحتاجه الأسرة المصرية وكذلك كافة مستلزمات واحتياجات الطلاب والمُعلمين استعدادًا للعام الدراسى الجديد

على جانب آخر بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية صرف مقررات السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية ضمن مقررات شهر سبتمبر 2024، حيث يتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن شهريا وهو 50 جنيها، كما تصرف الوزارة الخبز المدعم للمقيدين على البطاقات، وتوفر الوزارة ما يقرب من 31 صنفا من المنتجات على بطاقات التموين مثل السكر وزيت الطعام والسمن وغيرها من السلع.

وعلى مدار الأيام الماضية نجحت وزارة التموين بقيادة الدكتور شريف وزير التموين فى توفير وتأمين مخزون استراتيجى من السلع الأساسية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، حيث يتجاوز زيت الطعام 6.2 شهر والدواجن واللحوم المجمدة أكثر من 10 أشهر كذلك تم التعاقد على شراء رؤوس المواشى الحية وذبحها بالمجازر المصرية وطرح اللحوم الطازجة السودانية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بسعر 285 جنيها للكيلو، إضافة إلى توفير كافة منتجات السلع الغذائية وغير الغذائية بفروع الشركات التابعة لوزارة التموين بأسعار مخفضة من 20 إلى 25% فى إطار الحرص على تخفيف العبء على المواطنين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة