الريال ضد ريال بيتيس.. مبابي يضيف ثاني أهدافه فى الدقيقة 75 من ركلة جزاء

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 12:10 ص
الريال ضد ريال بيتيس.. مبابي يضيف ثاني أهدافه فى الدقيقة 75 من ركلة جزاء ريال مدريد
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز الدولي الفرنسي كيليان مبابي هدفه الثاني لفريق الريال ضد  ريال بيتيس في الدقيقة 75 من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 2-0 في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.

الريال ضد ريال بيتيس

ويسعى الفريق الملكي لتخطي آثار التعادل فى الجولة الماضية أمام مضيفه فريق لاس بالماس بهدف لمثله، مساء الخميس الماضي. ويحتل ريال مدريد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الرابعة، جمعهما من تعادلين وفوز وحيد، وفى المقابل يتواجد فريق ريال بيتيس فى المركز الخامس عشر برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمة.

ويطمح أبناء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمصالحة جماهيرهم بعد الأداء الضعيف الذين قدموه خلال مواجهة لاس بالماس في الجولة الماضية، والذي كلفهم خسارة نقطتين جديدتين في مشوار حفاظه على لقب الدوري الإسباني والذي توج به في الموسم الماضي.

وتعرض نجوم ريال مدريد لانتقادات عنيفة من جماهير الجماهير ووسائل الإعلام، خاصة الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي، بسبب عدم التعاون فيما بينهم داخل أرضية ملعب المباراة، والتي ظهرت خلال المواجهة الماضية، بجانب الأداء الفردي من جانب الثنائي.

الريال ضد ريال بيتيس

وكان التعادل عنوان لقاء الفريقين في الموسم الماضي، حيث حسم التعادل الإيجابي 1 – 1، لقاء ملعب ريال بيتيس، وجاءت مواجهة معقل ريال مدريد بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: ميندي - روديجر - ميليتاو – كارفاخال

خط الوسط: سيبايوس - تشواميني - فالفيردي

خط الهجوم: فيني جونيور - مبابي – رودريجو










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة