حبس المتهمين بسرقة سيارة بالإكراه فى مدينة 6 أكتوبر

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 01:39 م
حبس المتهمين بسرقة سيارة بالإكراه فى مدينة 6 أكتوبر حبس المتهمين بسرقة سيارة - أرشيفية
كتب ـ بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة المختصة بالجيزة، بحبس 5 عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة سيارة ملاكي بالإكراه، بالإضافة إلى تقييد قائدها والاستيلاء على متعلقاته، في مدينة 6 أكتوبر.

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن السيارة والمسروقات، وكشفوا عن مهمة كل منهم في استدراج المجني عليه وسرقته.

واعترف المتهمون أمام رجال المباحث عقب القبض عليهم، أنهم قرروا استدراج أحد السائقين التابعين لتطبيقات النقل الذكي، والاستيلاء على سيارته، وبدأوا في تنفيذ جريمتهم، بإجراء طلب توصيل عقب إحدى التطبيقات، وفور وصول قائد السيارة، استقلوها بصحبته بحجة توصيلهم، وانتهزوا فرصة مرورهم بمنطقة خالية من المارة، بمدينة 6 أكتوبر، وهددوه بسلاح أبيض.

أضافوا أنهم استولوا على السيارة، بعد تقييد حركة السائق، بالإضافة إلى متعلقاته، وفروا هاربين، وأرشدوا عن السيارة، ليتم ضبطها، كما أرشدوا عن المتعلقات الخاصة بالمجني عليه.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض قائد سيارة تابع لأحد تطبيقات النقل الذكي، لسرقة سيارته ومتعلقاته بالإكراه، في مدينة 6 أكتوبر.

بتكثيف التحريات توصل رجال المباحث إلى هوية المتهمين، وتبين أنهم 5 أشخاص "لـ3 منهم معلومات جنائية"، وبإعداد كمين لهم، تم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، فتم إحالتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة