تغييرات اعمليها في بيتك مع بداية الخريف لجذب المشاعر الإيجابية

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 01:00 م
تغييرات اعمليها في بيتك مع بداية الخريف لجذب المشاعر الإيجابية اضاءة المنزل.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المنزل هو الملاذ الذي يلجأ إليه الجميع بحثًا عن الراحة والهروب من الطاقات السلبية الناتجة عن مشكلات العمل أو الحياة الاجتماعية. ولكن، قد يشعر البعض بالنفور من منازلهم لعدم تحقيقهم الشعور بالسعادة والراحة المتوقعة، وهذا غالبًا ما يكون بسبب أخطاء في تصميم وتأثيث المنزل. لاستعادة الأجواء الإيجابية وجذب مشاعر الراحة، يمكن إجراء بعض التغييرات وفقًا لمبادئ "الفينج شوي" وقواعد علم طاقة المكان، خاصة مع دخول فصل الخريف، كما أشار موقع "Yourtango".
 

التنظيف والتخلص من الفوضى

يؤدي هذا إلى تغيير الطاقة وإعداد المساحة للاحتفال بالأشياء الرائعة التي على وشك أن تأتي إلى حياتك، فأثبتت الدراسات التي أجريت في جامعة إنديانا أن تنظيف المنزل يساعد في تحسين الصحة العقلية.

تنظيف المنزل
تنظيف المنزل

استخدم طرق التطهير

لتطهير منزلك من الطاقات القديمة وإفساح المجال للطاقة الجديدة يمكن اتباع بعض الخطوات السهلة، وذلك بوضع ملعقتين كبيرتين من ملح البحر في وعاء عميق، ثم إضافة كوبين من الماء الدافئ، ثم بلل قطعة قماش قطنية أو منشفة الأطباق بالمحلول، وامسح باب منزلك الأمامي ومقابض الأبواب في منزلك، وبتلك الطريقة تقوم بإزالة الطاقة السلبية واستقبال طاقة إيجابية.

تحديث الإضاءة

عليك أن تستخدم المصابيح الفلورية المدمجة أو مصابيح LED الصديقة للبيئة، إن مجرد تغيير المصابيح المتوهجة التي تستخدمها بشكل متكرر قد يوفر عليك الكثير سنويا من فواتير الطاقة الخاصة بك كما يجلب طاقة إيجابية للمكان.

الاهتمام بالاضاءة
الاهتمام بالاضاءة

أضف لمسات حمراء إلى الغرف

من المؤكد أن الزهور الحمراء الطبيعية، أو الوسائد المزخرفة بهذا اللون الهادئ ستعمل على خلق جو مناسب ليوم سعيد واعد، فلا تبخل على نفسك بوضع المزيد منه لجذب الطاقة الإيجابية وإنعاش طاقتك الداخلية.

 

سيدة تبتسم
سيدة تبتسم

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة