جدل حول علاقة غرامية بين ماسك ورئيسة حكومة إيطاليا.. وإيلون ينفى

الخميس، 26 سبتمبر 2024 10:05 ص
جدل حول علاقة غرامية بين ماسك ورئيسة حكومة إيطاليا.. وإيلون ينفى ايلون ماسك وميلونى
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نفى الملياردير إيلون ماسك، وجود علاقة غرامية مع رئيسة الحكومة الإيطالية جيورجيا ميلوني، وذلك بعد جدل أثارته بعض الصور التي أظهرت مدى التقارب بينهما.

وفي إحدى اللقطات، يمكن رؤية ميلوني وهى تضع  يديها على ذقنها وتبتسم لماسك بينما يحدقان في بعضهما البعض بشكل رومانسى، حسبما قالت صحيفة 20 مينوتوس الإسبانية.

 

ايلون ماسك
ايلون ماسك


وأشارت الصحيفة إلى أن الصور أطلقت  العنان لجميع أنواع التعليقات على شبكات التواصل الاجتماعي، ولهذا السبب خرج ماسك لينفي الشائعات، وأوضح رجل الأعمال على حسابه على X "كنت هناك مع والدتي. لا توجد علاقة رومانسية مع رئيسة الحكومة ميلوني".

وتم التقاط الصورة ليلة الثلاثاء في مدينة نيويورك خلال حفل توزيع جوائز المواطن العالمي، وهو الحدث الذي حصل فيه ميلوني على الجائزة من مركز أبحاث المجلس الأطلسي لقيادته في إيطاليا والاتحاد الأوروبي ومجموعة السبع.

وطلبت رئيسة الوزراء الإيطالية بنفسها من " ماسك " أن يمنحها الجائزة وكان هذا التصرف متزامنًا مع الشائعات التي أثيرت عنهما.

وقبل أن يقدم لها الجائزة، أشار مالك تسلا إلى ميلوني على أنها "شخص أكثر جمالا من الداخل منه من الخارج". كما أشاد بعملها كرئيسة لوزراء إيطاليا ووصفها بالشخصية "الأصيلة". من جهتها، أشادت زعيمة حزب فراتيلي ديتاليا به ووصفته بأنه "عبقري لا يقدر بثمن".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة