محافظ الإسماعيلية يطمئن على استعدادات استقبال فرق المهرجان الدولى للفنون الشعبية

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 04:32 م
محافظ الإسماعيلية يطمئن على استعدادات استقبال فرق المهرجان الدولى للفنون الشعبية جانب من اللقاء
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بأداء شعائر صلاة الجمعة بمسجد القرية الأوليمبية بالإسماعيلية.

وذلك بحضور العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، الدكتور علي حطب مدير المكتب الفني بالمحافظة، والعاملين بالقرية.

وحرص "أكرم" على متابعة استعدادات القرية الأوليمبية لاستقبال الفرق المشاركة بمهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في نسخته الرابعة والعشرين، والتي يبدأ وصولها من غدًا السبت الموافق 28 سبتمبر الجارى.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية بحسن استقبال كافة ضيوف محافظة الإسماعيلية، من مختلف المحافظات المصرية داخل القرية، وتوفير كافة سُبل الراحة والإقامة الجيدة، وخروج المهرجان بالمستوى اللائق بمحافظة الإسماعيلية ومواطنيها.

ومن الجدير ذكره، أن القرية الأوليمبية بالإسماعيلية ستستضيف الفرق المصرية المشاركة في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في نسخته الرابعة والعشرين، وهي (الشرقية- أسوان- الإسكندرية- الوادي الجديد- شلاتين- المنيا- العريش- بورسعيد- أسيوط- النيل).

ومن المقرر أن يقام طابور عرض الفرق المشاركة "الديفيليه"، في الخامسة مساء الثلاثاء القادم، في الأول من أكتوبر القادم، بشارع محمد علي بحي أول مدينة الإسماعيلية.

على أن يكون حفل افتتاح الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية، والذى يقام تحت شعار "مصر حاضنة الأمة"، في تمام الثامنة مساء الأربعاء القادم2 أكتوبر 2024، على المسرح الكبير بقصر ثقافة الإسماعيلية بحي ثالث مدينة الإسماعيلية.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة