وصفات طبيعية بديلة للبرايمر.. هتحافظ على البشرة وتثبت المكياج

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية بديلة للبرايمر.. هتحافظ على البشرة وتثبت المكياج العناية بالبشرة
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البرايمر من أول خطوات المكياج التي تمنح الوجه إطلالة ناعمة ومتساوية للمكياج وخالية من الخطوط الرفيعة، تطبقه الفتيات بعد العناية الكاملة بالبشرة وترطيبها، وقبل وضع كريم الأساس والكونسيلر، ويساعد في سد مسام البشرة الواسعة والتغلب على التجاعيد والخيوط الدقيقة، ويجعل البشرة جاهزة ومتساوية في إمتصاص كريم الأساس باستعمال كمية مناسبة دون الاحتياج لمزيد من كريم الأساس في هذه المناطق عن غيرها، مع الحفاظ على مكياج ثابت لأطول وقت، ولأهمية البرايمر توجد 3 وصفات طبيعية تتميز بمفعول مثل البرايمر، ومن السهل تطبيقه، وفقا لما نشره موقع"/jusebeauty"، وهي:

ماء الورد

ماء الورد من بدائل البرايمر يمنح البشرة الترطيب التي ترغب فيه الفتيات، حيث يسد المسام الواسعة بسهولة ويترك البشرة منتعشة وناعمة وقابلة لتطبيق خطوات المكياج دون قلق.

 

طريقة تحضير برايمر ماء الورد

معلقتين كبيرة من ماء الورد مع معلق صغيرة من الجلسرين، ويرج جيداً إلى التجانس، ويوضع على البشرة بعد تنظيفها وقبل تطبيق كريم الأساس. 

ماء الورد
ماء الورد

 

جل الصبار

يعد جل الصبار من المنتجات الطبيعية التي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من ظهور المسام الواسعة أو التجاعيد، ويستعمل بعد تنظيف البشرة جيداً بالغسول المفضل وقبل تطبيق المكياج.

 

طريقة تحضير برايمر جل الصبار

معلقتين كبريتين من جل الصبار مع معلقة كبيرة من المرطب المفضل ويمزجاً معا حتى التجانس، ويوضع على البشرة قبل تطبيق المكياج بوقت كافي ليترك وقت للبشرة لامتصاصه.

جل الصبار
جل الصبار

 

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من بدائل البرايمر التي تمنح البشرة الترطيب وتخلصها من الجفاف، وتجعل تطبيق خطوات المكياج سهلة وناعمة ومتساوية، وتجنب ظهور من المكياج في جزء زيادة عن الأخرى.

طريقة تحضير بريمر زيت جوز الهند

يأخذ كمية مناسبة من زيت جوز الهند على البشرة ويطبق على البشرة برفق حتى امتصاصه، ويطبق قبل كريم الأساس.

زيت جوز الهند
زيت جوز الهند
تطبيق برايمر طبيعي للبشرة
تطبيق برايمر طبيعي للبشرة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة