عندك مناسبة الأيام دى.. 5 ألوان فساتين سهرة موضة خريف 2024

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 09:00 م
عندك مناسبة الأيام دى.. 5 ألوان فساتين سهرة موضة خريف 2024 فستان سهرة لونها ذهبي
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل الكثيرات إقامة حفل زفافهن في الخريف، بعيداً عن أجواء الصيف شديدة الحرارة ولتجنب تلطخ مكياجهن من التعرق، ليحافظن على إطلالتهن، وترغب صديقات العروس فى ارتداء فساتين مناسبة لأجواء الخريف، عصرية وتتسم بالأناقة، توجد 5 ألوان فساتين سهرة مناسبة للاحتفالات والمناسبات السعيدة خلال فصل  الخريف 2024، وفقا لما نشره موقع مجلة" فوج "، وهي:

لون الكريز

الفساتين لون الكريز العنبي الذى يعتبر من درجات اللون الأحمر هو من أكثر الألوان المناسبة لأجواء الخريف الباردة، وهو من الألوان المناسبة لجميع ألوان البشرة البيضاء والمتوسطة والداكنة.

فستان بلون الكريز
فستان بلون الكريز

 

اللون الأزرق

الفساتين ذات اللون الأزرق من الألوان التي تمنح الإطلالة المشرقة، وهي من أكثر الألوان المناسبة في حفلات الزفاف أو المناسبات السعيدة الأخرى، وتمنحهن إطلالة مميزة وساحرة.

 
فستان أزرق
فستان أزرق

اللون الذهبي

الفساتين ذات اللون الذهبي ومختلفة التصميمات من الألوان الدافئة المقترنة بفصل الخريف، وهي مناسبة لأجواء ومناسبات الخريف السعيدة، خاصة عند الرغبة فى الحصول على إطلالة كلاسيكية من مكياج دافئ وإكسسوارات بسيطة.   

 
فستان دهبي
فستان دهبي
اللون الأبيض

الفساتين ذات اللون الأبيض من الألوان الرائدة التي ترغب الفتيات في اقتنائها وارتدائها خلال الاحتفالات المختلفة بالخريف، ولكن تبعتد عن ارتدائها في حفلات الزفاف، لتجعلن الإطلالة باللون الأبيض خاصة فقط للعروس.

 
فستان أبيض
فستان أبيض

اللون الأرجواني

اللون الأرجواني من الألوان الأكثر إنتشارا خلال هذا العام وخاصة في فصل الصيف، وهو رائج أيضا خلال هذا الخريف، حيث يساعد فى الحصول على إطلالة تتميز بالحيوية والجمال.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة