عرض مزرعة ضخمة فى تكساس للبيع مقابل 27 مليون دولار

السبت، 28 سبتمبر 2024 06:00 م
عرض مزرعة ضخمة فى تكساس للبيع مقابل 27 مليون دولار المزرعة
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت مزرعة ضخمة في تكساس تضم سلسلة جبال خاصة بها للبيع مقابل 27 مليون دولار، وفقًا لموقع "ديلى ميل".

تقع مزرعة Wylie Mountains Ranch التي تبلغ مساحتها 32000 فدان في فان هورن بولاية تكساس، على بعد ساعتين تقريبًا من إل باسو وتشمل ما يقرب من 100% من سلسلة الجبال القريبة، وفقًا للقائمة. 

المزرعه من الداخل
المزرعة من الداخل

 

المزرعة
المزرعة

 

المزرعة الضخمة
المزرعة الضخمة

وقال العميل روس ستودر لصحيفة ديلي ميل: "إن إحدى السمات الأكثر إثارة للاهتمام في هذه المزرعة هي حقيقة أنها تشمل سلسلة جبال وايلي بأكملها تقريبًا مما يوفر للمضيف فرصة فريدة لإدارة الأرض والحياة البرية التي تسمي هذه الجبال موطنًا لها".

وأضاف: "إن حجم عقار مثل مزرعة جبال وايلى هو من النوع الذي قد يظهر مرة واحدة فقط في الجيل"، وواصل ستودر وصف العقار بأنه "مزرعة تراثية" - وهو مصطلح يدعي أنهم لا يستخدمونه باستخفاف.

تمت تسمية المزرعة على اسم روبرت كيلسي وايلي، الذي أسسها في عام 1885، وانتقل رجل المسيسيبي إلى ولاية النجمة الوحيدة في عام 1850 واشترى الأرض التي أصبحت مزرعته بعد 5 سنوات، وفقًا لـ Republic Ranches ، تحتوي سلسلة الجبال على قمتين أطلق عليهما اسم بوب ومولي نسبةً إلى وايلي وزوجته، ويتضمن العقار منزلًا متواضعًا يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. 

كما يوجد بها حظائر ومستودعات ومبردات وفخاخ وأقلام، والتي قد تكون مفيدة إذا كان المالك الجديد مهتمًا بإيواء الماشية، حسبما ذكرت شركة Republic Ranches، وتقع المزرعة على ارتفاع يتراوح بين 3900 إلى 5310 قدم فوق سطح البحر وهي غنية بالنظم البيئية المتنوعة والحياة البرية، وفقًا للقائمة.

تحتوي صحراء تشيهواهوا على أنظمة بيئية مختلفة، بما في ذلك الأراضي العشبية، والأراضي الحرجية، والتلال، والوديان، والجبال، والعديد من القمم التي يزيد ارتفاعها عن 5000 قدم، كما هناك أيضًا أشجار فريدة من نوعها توجد بشكل أساسي في الوديان والمجاري المائية، بما في ذلك أشجار الدردار والسماق الدائم الخضرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة