سيدة توثق تاريخ خيانة صديقها مع 300 امرأة في ملف من 58 صفحة وتفضحه عبر الإنترنت

الأحد، 29 سبتمبر 2024 02:00 م
سيدة توثق تاريخ خيانة صديقها مع 300 امرأة في ملف من 58 صفحة وتفضحه عبر الإنترنت الشاب صاحب الواقعة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنشأت امرأة صينية ملف "باوربوينت" مكونًا من 58 صفحة يشرح تاريخ خيانة صديقها مع أكثر من 300 امرأة وشاركته عبر الإنترنت، وسرعان ما أصبح الحادث المنشور الأكثر رواجًا على منصة التواصل الاجتماعى الصينية Weibo وحصد 300 مليون مشاهدة.

الشاب صاحب الواقعة
الشاب صاحب الواقعة

وأعدت الفتاة، الملف، واتهمت فيه الرجل المعروف باسم عائلته شى، وهو متدرب إدارة فى مقر رئيسى لبنك كبير بالصين، بالانخراط فى علاقات مع مئات السيدات، لكن في البداية كانت المرأة صاحبة الشكوى التى بدأت مواعدة شى، فى أكتوبر من العام الماضى، تظن أن صديقها "رجل نبيل".

بدأت صدمتها عندما اكتشفت فى يونيو رسائل جنسية صريحة متبادلة عبر تطبيقات الدردشة بينه وبين العديد من النساء، وكشف ملف "الباور بوينت" أنه قام بـ 9 زيارات على الأقل إلى فتيات الهوى، ودفع ما بين 2500 إلى 5000 يوان، من مارس إلى أغسطس، وفقا لموقع scmp.

محادثات الشاب مع بعض الفتيات
محادثات الشاب مع بعض الفتيات

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الفتاة عن رسائل رومانسية متبادلة مع حوالى 300 امرأة قابلها على تطبيقات المواعدة، وذكرت أنها واجهت "شى"، فى يونيو، لكنه ركع أمامها متوسلاً إليها ألا تخبر أحداً ووعدها بعدم تكرار ذلك أبدًا، وزعمت أنها سامحته لتجنب إزعاج والديه، ومع ذلك، قررت الانتقام عند اكتشافها أنه استمر فى الغش فى سبتمبر.

فى 19 سبتمبر، أعلن البنك أنه أنهى عمل "شى" بعد تحقيق فى الأمر - كما ذكرت وكالة الأنباء الصينية Securities Times - وأشارت المرأة إلى أنها ستبلغ الشرطة والسلطات الأخرى ذات الصلة بتورط "شى" مع فتيات الليل، وهو أمر غير قانونى فى الصين.

ومع ذلك، صرح لياو هوا، المحامى فى شركة تايهتاى للمحاماة فى الصين، أن تصرف صديقته المتمثل فى نشر معلومات غير مؤكدة عن "شى" عبر الإنترنت قد ينتهك خصوصيته، وتساءل أحد المتابعين على السوشيال ميديا: "هل من السهل حقًا العمل فى بنك كبير إذا كان لديه الوقت لخيانة صديقته مع 300 امرأة؟".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة