مدرب فلسطين: هدفنا خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2026

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 04:52 م
مدرب فلسطين: هدفنا خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2026 منتخب فلسطين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مكرم دبوب، المدير الفنى لمنتخب فلسطين، أن اللاعبين لديهم طموح كبير للمنافسة بقوة على التأهل لنهائيات بطولة كأس العالم المقبلة 2026.

يستعد منتخب فلسطين لخوض مشواره التاريخي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث يلتقى فى المباراة الافتتاحية في المجموعة الثانية أمام كوريا يوم الخميس المقبل.

وقال دبوب فى تصريحاته للموقع الرسمى للاتحاد الآسيوي لكرة القدم "بصراحة، إن وصولنا إلى هذا الدور من التصفيات يُعتبر في حد ذاته إنجاز كبير، لكن نحن دائماً يكون لدينا طموح كبير في المنافسة بقوة، وسيكون هدفنا في هذه المرحلة التنافس على خطف إحدى بطاقات التأهل المباشرة إلى نهائيات كأس العالم المُقبلة".

وأضاف "جميع عناصر الفريق سعداء وفخورين بالوصول إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وبالتالي المسؤولية وطموحتنا أصبحت أكبر والكل متحمس من أجل مواصلة تحقيق مثل هذه النتائج الإيجابية".

وواصل مدرب منتخب فلسطين "هدفنا أن نؤكد المستوى المميز الذي ظهرنا به خلال الدور الثاني من التصفيات الآسيوية وكذلك نهائيات بطولة كأس آسيا 2023 في قطر".

وحقق المنتخب الفلسطيني نتائج مميزة للغاية خاصة في الآونة الأخيرة، بعد أن حسم تأهله لنهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية لتكون هذه المرة الرابعة على التوالي التي يتواجد في فيها في النهائيات القارية.

كما نجح في بلوغ الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم القادمة، بالإضافة إلى تأهله إلى دور الـ16 من كأس آسيا الأخيرة في قطر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة