5 حاجات هتخليك تتمنى تدخل سرداب عمر أفندي.. منها إنجاز التارجت

الخميس، 05 سبتمبر 2024 04:00 م
5 حاجات هتخليك تتمنى تدخل سرداب عمر أفندي.. منها إنجاز التارجت مشهد من مسلسل عمر أفندي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتهت أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي عند اكتشاف علي النقود القديمة التي تركها له والده لسداد ديون دلال، وينتظر الجمهور اليوم الحلقة 15 من المسلسل لمعرفة نهايته والإجابة على السؤال الذى طالما أثار حيرتهم حول هل سوف يختار علي العيش في فترة الأربعينات أم سوف يعود لحياته مرة أخرى ويترك زينات؟.

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

 

وخلال أحداث مسلسل عمر أفندي حاول علي أو عمر استخدام السرداب الذى أعاده لعام 1943 للهروب من واقعه واكتشاف ذاته من جديد، وفى هذا التقرير نتخيل أن سرداب عمر أفندي يستطيع العودة لأى زمن نحتاج إليه، وفى ذلك الوقت يحتاج البعض لاستخدامه لتعديل 5 أشياء وهى :

اجتيار امتحان مادة معينة

قد يحتاج بعض طلاب الثانوية العامة استخدام السرداب الذى ظهر بمسلسل عمر أفندي للعودة بالزمن وتحديداً عند بداية العام الدراسي أو وقت الإمتحان لتعديل إجابة سؤال حتى يجتاز هذه المادة ويحصل على الدرجة التي كان يحتاجها للإلتحاق بكلية ما.

مشهد من مسلسل عمر أفندي
مشهد من مسلسل عمر أفندي

 

الانتهاء من عمل ما

قد يحتاج بعض الموظفون لاستخدام سرداب مسلسل عمر أفندي للعودة بالزمن للانتهاء من كتابة تقرير لتسليمه في الوقت الذى حدده رئيسه في العمل حتى لا يتعرض للخصم .

حضور اجتماع مهم

قد يحتاج بعض الموظفون لاستخدام سرداب مسلسل عمر أفندي للعودة بالزمن لحضور اجتماع هام كان تأخر عنه وتسبب في تعرضه للتوبيخ من رؤسائه .

مشهد آخر من مسلسل عمر أفندي
مشهد آخر من مسلسل عمر أفندي

 

الحصول على فرصة مميزة

يحتاج البعض لسرداب مسلسل عمر أفندي لاستخدامه للعودة بالزمن للخلف لإنتهاز فرصة أهدرها بسبب تسرعه وكانت قد تغير حياته للأفضل كما يعتقد.

إصلاح سوء تفاهم

يحتاج البعض لاستخدام سرداب مسلسل عمر أفندي لإصلاح سوء تفاهم تسبب في مشكلة ما في أي علاقة إجتماعية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة