أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة: كوريا الجنوبية تسجل أعلى متوسط لدرجة الحرارة فى الصيف منذ نصف قرن.. جوتيريش يدعو لتصحيح المظالم التاريخية اللاحقة بأفريقيا.. واستشهاد 5 فلسطينيين فى قصف إسرائيلى بغزة

الخميس، 05 سبتمبر 2024 12:15 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة: كوريا الجنوبية تسجل أعلى متوسط لدرجة الحرارة فى الصيف منذ نصف قرن.. جوتيريش يدعو لتصحيح المظالم التاريخية اللاحقة بأفريقيا.. واستشهاد 5 فلسطينيين فى قصف إسرائيلى بغزة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

إصابة 6 أشخاص بجروح خفيفة إثر اصطدام قطارى "ترام" فى بلجيكا

أصيب 6 أشخاص بإصابات خفيفة إثر تصادم قطارى ترام على الخطين 39 و44 لشركة بروكسل للنقل بين المجتمعات المحلية (إس تى آى بى) الساعة 07:30 (حسب التوقيت المحلى لبلجيكا) صباح اليوم الخميس، بالقرب من محطة "مادو" فى بلدية "ولوى سان بيير".
 
اصطدام قطارين ـ صورة أرشيفية
 

حملة استخباراتية ضد مظاهر المعارضة.. روسيا على اتهامات أمريكا بالتدخل

ردت المتحدثة باسم الخارجية الروسيا ماريا زاخاروفا  على الاتهامات الأمريكية لروسيا بمحاولة التدخل فى الانتخابات.

ماريا زاخاروفا
 

رئيس البرازيل: العالم ليس مضطرا لتحمل عداء ماسك لمجرد أنه ثرى

قال رئيس البرازيل ، لولا دا سيلفا، إن بلاده يجب أن تكون مثالا لبقية العالم في كيفية التعامل مع ، أيلون ماسك ، بعد أن أيدت المحكمة العليا في ذلك البلد الحظر المفروض على منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بالملياردير.

إيلون ماسك
 

إغلاق المدارس وإرجاء الرحلات الجوية جنوب الصين تحسبا لوصول الإعصار ياجى

أعلنت المقاطعات والمدن الواقعة جنوب الصين اليوم الخميس، إغلاق المدارس وإرجاء الرحلات الجوية وتعليق حركة القطارات، وذلك قبل ساعات من وصول الإعصار ياجى إلى اليابسة.

إعصار ـ صورة أرشيفية

الجفاف يهدد نهر الأمازون الأكبر فى العالم بعد انخفاض حاد بمنسوب المياه.. صور

تسبب النقص الشديد في هطول الأمطار في منطقة الأمازون في انخفاض حاد في منسوب المياه، مما أدى إلى تقطع السبل بالقوارب وتعريض إمدادات الغذاء والوقود في لوريتو للخطر.

نهر الأمازون ـ صورة أرشيفية

كوريا الجنوبية تسجل أعلى متوسط ​​لدرجة الحرارة فى الصيف منذ نصف قرن

أعلنت وكالة الأرصاد الجوية فى كوريا الجنوبية أن البلاد سجلت أعلى متوسط ​​لدرجة الحرارة فى الصيف منذ بدء التسجيل قبل نصف قرن، أى أعلى بنحو درجتين من المتوسط ​​التاريخى.

مؤشر درجات الحرارة ـ صورة أرشيفية

جوتيريش يدعو لتصحيح "المظالم التاريخية" اللاحقة بأفريقيا

دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش اليوم الخميس، إلى تصحيح ما لحق بقارة أفريقيا من "مظالم تاريخية" وذلك فى افتتاح قمة منتدى التعاون الصينى الأفريقى المنعقدة في العاصمة الصينية "بكين".
جوتيريش

استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين إثر قصف إسرائيلى استهدف وسط وجنوب قطاع غزة

استُشهد 5 فلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الخميس، إثر غارات نفذتها الطائرات الحربية الإسرائيلية إلى جانب قصف مدفعى استهدف وسط قطاع غزة وجنوبه.

غزة
 

مسئولون أمريكيون: البيت الأبيض يعتزم تقديم مقترح جديد لوقف إطلاق النار فى غزة

أفاد مسئولون أمريكيون بأن البيت الأبيض يعتزم تقديم مقترح جديد لوقف إطلاق النار فى غزة خلال الأيام المقبلة.

قصف غزة

الكويت: إحالة تشكيل عصابى لمحكمة الجنايات بتهمة غسل الأموال

أحالت النيابة فى العامة فى دولة الكويت، تشكيلا عصابيا يضم 27 متهما بينهم 6 مواطنين كويتيين لمحكمة الجنايات بتهمة غسيل الأموال.

علم الكويت ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. انقلاب قارب مهاجرين أمام السواحل الإيطالية وفقدان نحو 20 مهاجرا.. تراجع شعبية ترامب وسط النساء يثير قلق الجمهوريين.. الخارجية الأمريكية تفرض عقوبات على مؤسسات صحفية روسية فى الولايات المتحدة

"دعم الآخر".. سلاح مرشحى انتخابات أمريكا لتوسيع قاعدة ناخبيهما.. "جمهوريون من أجل هاريس" حركة تضم عشرات من معارضى ترامب من داخل حزبه.. والرئيس السابق يضم الديمقراطيين السابقين كينيدى وجابارد لفريقه الانتقالى

 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة