بعد اقترابه من الزمالك.. أرقام المهاجم الشاب سيدى نداى فى الدورى السنغالى

الخميس، 05 سبتمبر 2024 03:30 م
بعد اقترابه من الزمالك.. أرقام المهاجم الشاب سيدى نداى فى الدورى السنغالى السنغالى سيدى نداى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مسئولو نادى الزمالك من الحصول على خدمات سيدى نداى مهاجم فريق جيدياوايي السنغالى، بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور المالية والتعاقدية حيث يتبقى فقط اجتياز اللاعب للكشف الطبى قبل الإعلان الرسمى عن الصفقة.

ويسلط "اليوم السابع" الضوء فى السطور التالية على أرقام المهاجم السنغالى صاحب الـ19  عاماً.

شارك نداى فى 8 مباريات بالدورى السنغالى،مغ فريقه جيدياوايي وقدم مستوى جيد معهم منذ الانضمام فى فبراير الماضى،حيث خطف اللاعب البساط من تحت أقدام لاعبين كبار فى الدورى السنغالى رغم صغر سنه.

سيدى نداى  لاعب الزمالك المحتمل
سيدى نداى لاعب الزمالك المحتمل


أنهى المهاجم السنغالى الموسم الماضى مع ناديه فى المركز الخامس فى ترتيب الهدافين،بعد نجاحه فى تسجيل 5 أهداف، من إجمالى 27 هدف سجلهم فريقه  جيدياوايي،الأمر الذى يعكس أن قدرات اللاعب التهديفية جيدة.
وحصل فريق سيدى نداى السنغالى  على  المركز الرابع فى الموسم الماضى بفارق 10 نقاط عن تونجيث الذي حصد اللقب وتأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري، كما مثل الاعب منتخب السنغال تحت 20 عاما مؤخرا.

سيدى نداى  المرشح للانضمام للزمالك
سيدى نداى المرشح للانضمام للزمالك


وتعد صفقة انتقال السنغالى سيدى نداى إلى الزمالك فى حال إتمامها انتقال حر ولن تكلف خزينة القلعة البيضاء أى أموال ولكن النادى يتحمل راتبه فقط، وينتظر مسئولو القلعة البيضاء اللاعب يوم الأحد المقبل للخضوع للكشف الطبى.
ووافق البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على ضم اللاعب السنغالى سيدى نداى وفضله على أكثر من لاعب تحت السن تم عرضهم عليه، مع الأخذ فى الاعتبار أن هذه الصفقة حالة إتمامها لن تؤثر على المقعد الأجنبى فى القائمة لأنه سيتم قيده تحت السن.

السنغالي سيدى نداى
السنغالي سيدى نداى

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة