لماذا يتحفظ محمد صلاح على فكرة الانتقال للدوري السعودي؟.. 4 أسباب تجيب

الخميس، 05 سبتمبر 2024 12:37 م
لماذا يتحفظ محمد صلاح على فكرة الانتقال للدوري السعودي؟.. 4 أسباب تجيب محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فنّدت صحيفة "ليفربول ايكو"، المُقربة من الريدز الأسباب الرئيسية وراء رفض محمد صلاح جناح ليفربول، فكرة الانضمام إلي الدوري السعودي للمحترفين واللحاق بكوكبة من نجوم أوروبا وطأت أقدامها ملاعب السعودية خلال فترتي انتقالات صيف 2023 و2024.

أشارت الصحيفة، إلي أنه على الرغم من عدم تحرك إدارة نادي ليفربول ومسؤوليه نحو تجديد عقد النجم المتألق محمد صلاح والذي يتبقي فيه موسمًا واحدًا، إلا أن قائد منتخب مصر لا يزال يتحفظ على فكرة الإنتقال للعب في الدوري السعودي.

تلقي محمد صلاح نجم ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون إسترليني للإنتقال الي اتحاد جدة السعودي في صيف 2023، لكنه تم رفضه من قبل مجموعة فينواي الرياضية المالكة لنادي ليفربول والتي يرأسها مايكل جوردون.

وذكرت الصحيفة، 3 أسباب وراء تحفظ محمد صلاح جناح ليفربول على الرحيل من الدوري الإنجليزي أقوي دوريات "بيج 5"، والإنتقال إلي الدوري السعودي للمحترفين كالتالي:

تراجع مستوي نجوم أوروبا
 

إستشهد محمد صلاح نجم ليفربول، بتجربة عدد من النجوم وإنخفاض مستواهم بعد إنتقالهم للدوري السعودي كمثال أمام عينيه للضرب بفكرة اللعب في هذا بالدوري عرض الحائط، ويأتي زميله السابق ساديو ماني بعد إنتقاله الي النصر على رأس الأمثلة، وكذلك كريم بنزيما بعد الرحيل عن ريال مدريد وإرتداء قميص اتحاد جدة، حيث إختفي الثنائي بشكل مثير وتراجع مستواهم الفني وباتوا على عكس الماضي.

ولا يبحث صلاح عن الأموال للموافقة على الإنتقال للدوري السعودي، بقدر ما يتطلع للإستمرار على مستواه والبقاء في أوروبا والمنافسة على الألقاب الجماعية والفردية ومواصلة تحطيم الأرقام بالدوري الإنجليزي.

الحضور الجماهيري المنخفض والإفتقار للإهتمام العالمي
 

وضع محمد صلاح نجم ليفربول، في إعتباره فكرة معدل الحضور الجماهيري المُنخفض بالدوري السعودي للمحترفين والإفتقار للإهتمام العالمي مقارنة بـ الدوري الإنجليزي، من أجل دعم قراره بعدم الإنتقال للعب في هذا الدوري.

الراتب الكبير مع ليفربول
 

يحصل محمد صلاح على 350 ألف إسترليني أسبوعيًا مع ليفربول، ويكسب حوالي مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا مع الوضع فى الاعتبار جميع عقود الرعاية والاتفاقيات التجارية التي يبرمها، وهو ما يُبرهن على أن قائد منتخب مصر لا يبحث عن الأموال للموافقة على أية عروض سعودية تدفعه للرحيل عن الريدز وأقوي الدوريات الأوروبية الكبرى.

رغبة العائلة في الإستمرار بمدينة ليفربول
 

تعشق أسرة النجم المصري محمد صلاح، العيش في مدينة ليفربول شمال غرب إنجلترا بعد سبع سنوات ناجحة للغاية مع الريدز، وهو ما يقود "مو" للبقاء مع الريدز وتجديد عقده وعدم الرحيل للدوري السعودي.


كما أن محمد صلاح جناح الريدز، يضع ابنته نصب عينيه مع مستقبله، خاصة وانها باتت من سكان ليفربول.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة