راتب الفرنسي رابيو يعطل انضمامه إلى الأندية الكبرى

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 12:30 م
راتب الفرنسي رابيو يعطل انضمامه إلى الأندية الكبرى رابيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، حيث بإمكانه الانتقال لنادٍ جديدٍ حتى بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية كونه لاعبا حرا.

وكان يوفنتوس الإيطالي قد أعلن رحيل لاعبه الفرنسي أدريان رابيو عن صفوف الفريق خلال الصيف الحالي، بعدما قضى مع الفريق 5 مواسم.

ووفقا للتقارير، فإن ممثلى اللاعب يطالبون بعقد بقيمة 40 مليون يورو على مدار 3 سنوات، لأي نادٍ يتفاوض معه، وهو ما يعقد فرصة انضمامه إلى ناد جديد.

وبحسب تقرير حديث لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، لا يزال لدى برشلونة خيار التعاقد مع أدريان رابيو، الذي أصبح الآن لاعبًا حرًا بعد رحيله عن يوفنتوس، لكن المفاوضات تعثرت بسبب مطالبة والدته ووكيلة أعماله فيرونيك رابيو براتب مرتفع لابنها، وهو المطلب المالي الذي يشكل العامل الرئيسي الذي يمنع لاعب الوسط من الانضمام إلى ناد جديد.

وتشتهر والدته، التي تتولى المفاوضات معه، بأنها مفاوضة صارمة، وغالبًا ما ترفض العروض سعياً للحصول على أفضل صفقة مالية لابنها، ونتيجة لذلك يظل رابيو دون فريق، على الرغم من تلقيه عروضا من أندية كبرى مثل ميلان، وجالطة سراي، ومانشستر يونايتد، والنصر السعودي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 21 هدفًا في 200 مباراة مع عمالقة الدوري الإيطالي، وفي الصيف الماضي، وقع على تمديد عقده لمدة عام واحد مع اليوفي بعد أن سجل 11 هدفًا في 48 مباراة في موسم 2022-23.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة