الدبابة يهدد الكبار.. شاهد جميع أهداف هالاند "الهاتريك" فى الدوري الإنجليزي

السبت، 07 سبتمبر 2024 05:06 م
الدبابة يهدد الكبار.. شاهد جميع أهداف هالاند "الهاتريك" فى الدوري الإنجليزي إيرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النرويجي إيرلينج هالاند التألق مع مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، منذ قدومه من بوروسيا دورتموند في صيف 2022، وبعقد يمتد حتى يونيو 2027.

وتربع القناص هالاند على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث وصل رصيده من الأهداف إلى 7 بعد تسجيل هدف في الجولة الأولي أمام تشيلسي فى اللقاء الذي انتهي بفوز الفريق السماوي حامل اللقب 2-0، وبعدها أحرز هاتريك ضمن الرباعية التي أمطر بها السيتي شباك إيبسويتش تاون فى الجولة الثانية، ثم هاتريك أخر أمام وست هام في الجولة الثالثة ليقود فريقه للفوز 3-1.

ويبتعد النرويجي إيرلينج هالاند الشهير بـ"الدبابة" بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يأتي في الوصافة كل من توني مادويكي لاعب تشيلسي برصيد 3 أهداف وبريان مبيومو لاعب برينتفورد بنفس الرصيد من الأهداف.

ويخوض هالاند الموسم الثالث فى مسابقة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، حيث وصل للمباراة الـ 69 في البطولة وأحرز 70 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة، وساهم في تتويج السيتيزنز باللقب الأغلي في الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5"، موسمي 2023 و2024.                     🇳🇴

ويحتاج النجم النرويجي إيرلينج هالاند 3 أهداف في مباراتين ليصبح أسرع لاعب يسجل 100 هدف مع فريقه ويحطم رقم رونالدو التاريخي، حيث أحرز 97 هدفًا في 102 مباراة مقابل 100 هدف للدون مع ريال مدريد في 105 مباريات.

وأكدت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى الإحصائيات، أن هالاند أصبح أول لاعب يسجل ثلاثية في مباراتين من أول 3 مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي خلال موسم واحد منذ بول جويل مع برادفورد في الموسم 1994-1995.

وأصبح النجم النرويجي ثاني لاعب يوقع على "هاتريك" في مباراتين متتاليتين، بعد إنجاز النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام السابق وبايرن ميونخ حاليا.

وسجل هالاند 11 "هاتريك" بقميص مانشستر سيتي منذ انضمامه لصفوفه صيف 2022، والهاتريك الثامن ضمن الدوري الإنجليزي، ليواصل زحفه نحو صدارة قائمة الأكثر تسجيلا للثلاثيات في "البريميرليج"، والتي يعتليها الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق، برصيد 12 "هاتريك".

ووقع المهاجم النرويجي البالغ من العمر 24 عاما، على الهاتريك رقم 24 خلال مسيرته الكروية بمختلف المسابقات.

وضمت قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للهاتريك عبر تاريخ الدوري الإنجليزي كلا من:

سيرجيو أجويرو – 12 هاتريك

آلان شيرر – 11 هاتريك

روبي فاولر – 9 هاتريك

إيرلينج هالاند – 8 هاتريك

هاري كين – 8 هاتريك

مايكل أوين – 8 هاتريك

تييري هنري – 8 هاتريك

واين روني – 7 هاتريك

لويس سواريز – 6 هاتريك

أندرو كول – 5 هاتريك

روبن فان بيرسي – 5 هاتريك

رحيم سترلينج – 5 هاتريك

ديميتار بيرباتوف – 5 هاتريك

رود فان نيستلروي – 5 هاتريك

إيان رايت – 5 هاتريك

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة