خلاف بين ملاك تشيلسي بسبب سياسة التعيينات وضعف أداء الفريق

السبت، 07 سبتمبر 2024 08:22 م
خلاف بين ملاك تشيلسي بسبب سياسة التعيينات وضعف أداء الفريق بويلي وإقبالي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادي تشيلسي مقبل على أزمة كبيرة، بعدما وصلت العلاقة بين الملياردير الأمريكي تود بويلي مع شركة كليرليك إلى "نقطة الانهيار"، بسبب خلاف في وجهات النظر بين الطرفين.

وبحسب صحيفة "التيليجراف" البريطانية، فإن البلوز يجدون أنفسهم في ورطة مع دخول بويلي وكليرليك كابيتال في نزاع حاد داخل مجلس الإدارة بسبب رؤى متضاربة لمستقبل تشيلسي، حيث يفكر كلا الجانبين الآن في خيارات شراء جذرية لإنهاء المأزق، على أن يقوم أي منهما بشراء حصة الآخر من النادي.

وهناك ثلاثة أسباب رئيسية للخلاف، وفقا للتقرير وهي اختلاف الآراء حول سياسة التعيينات في تشيلسي، وضعف أداء الفريق، وعدم إحراز تقدم في بناءملعب جديد.

وأفادت التقارير أن كلا الطرفين يفكران في شراء حصة الآخر، حيث أبدى بويلي وكليرليك استعدادهما لشراء أسهم بعضهما البعض‘ علمابأن شركة كليرليك كابيتال، التي يرأسها بغداد إقبالي وخوسيه إي فيليسيانو، تمتلك حصة مسيطرة بنسبة 61.5 % في تشيلسي، مما يجعلهم المساهمين الرئيسيين في النادي.

من ناحية أخرى، يعتقد بويلي، الذي يمتلك حصة 38.5 في المائة في النادي إلى جانب شريكيه هانزجورج وايس ومارك والتر، أنه يمتلك الموارد اللازمة لإطلاق عملية استحواذ كاملة على تشيلسي والتي قد تكلف أكثر من 2.5 مليار جنيه إسترليني.

ويحتل تشيلسي المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 3 مباريات، حيث فاز مرة وتعادل مرة وخسر مرة وجمع 4 نقاط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة