كولر يغازل جماهير الأهلى بين جبال سويسرا وأشجار القاهرة قبل بداية الموسم

السبت، 07 سبتمبر 2024 10:19 ص
كولر يغازل جماهير الأهلى بين جبال سويسرا وأشجار القاهرة قبل بداية الموسم مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتأهب فريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر للسير فى طريقه من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا من خلال بوابة فريق جورماهيا الكيني في إطار منافسات المسابقة الأفريقية الأعرق.

وحرص كولر على نشر صور من قضائه إجازة نهاية الموسم فى سويسرا عبر حسابه على فيس بوك وعلق قائلا: "جبال سويسرا، الهواء النقي ومسارات الدراجات التي لا تنتهي – سبع ساعات من الاسترخاء الكامل وشحن الطاقة! استمتعت بالطبيعة مع زوجتي جيزيلا والأصدقاء، وأنا الآن مستعد للتحديات القادمة.. دعوا هذه الصور تلهمكم لاستكشاف سويسرا بأنفسكم.. أتطلع لأن أكون بكامل طاقتي عما قريب من أجلكم يا جماهير الأهلي يا أعظم جمهور في الكون".

ومع بداية فترة الإعداد، حرص كولر على نشر رسالة لجمهور الأهلى عبر حسابه على فيس بوك قائلا، "ترمز جذور هذا الشجرة القديمة في القاهرة إلى القوة التي تجمعنا كفريق، كنادٍ، وكجماعة. كل يوم أمرّ بجانب هذه الشجرة، وتذكرني بأهمية الثبات والوحدة. مع أفضل جماهير في العالم إلى جانبنا، وطاقمنا الرائع واللاعبين الجدد، ننمو معًا - متجذرين بعمق ومستعدين للعطاء بكل ما نملك. معًا نقف أقوياء، مثل هذه الشجرة، ونسعى لتحقيق نجاحات جديدة. دعمكم يجعلنا أقوى ولا يمكن إيقافنا".

 

ويستعد أهلى كولر لإنطلاق موسمه الجديد بالمشاركة فى منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصد المارد الأحمر الموسم المنقضى 4 بطولات هى الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية.


ويستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري ابطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني وذلك في الثالثة عصر الاحد 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني.


ويُمثل مصر في  دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية ، وأعلن "كاف" استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.


ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.


أوضح الكاف أن طاقـم حكام من موريشيوس مكلف بإدارة لقاء جورماهيا الكيني والأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا و مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.


وتعاقد الأهلي خلال الصيف الجاري مع كلاً من، يوسف ايمن لمدة موسماً على سبيل الإعارة بنية الشراء من الدحيل القطري ، ومع المغربي أشرف داري لمدة 4 مواسم قادماً من بريست الفرنسي  لتدعيم الدفاع ومع المغربي يحيى عطية الله لمدة موسماً من سوتشي الروسي لتدعيم الجبهة اليسرى، ومع عمر الساعي من الإسماعيلي لمدة خمسة مواسم لتدعيم خط وسط الفريق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة