أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 منتصف الليل.. إغلاق صناديق الاقتراع وبدء الفرز فى الانتخابات الرئاسية الجزائرية.. وأكثر من 500 ألف يتظاهرون بشوارع إسرائيل لإبرام صفقة تبادل عاجلة

الأحد، 08 سبتمبر 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 منتصف الليل.. إغلاق صناديق الاقتراع وبدء الفرز فى الانتخابات الرئاسية الجزائرية.. وأكثر من 500 ألف يتظاهرون بشوارع إسرائيل لإبرام صفقة تبادل عاجلة انتخابات الجزائر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

قوات الاحتلال تقتحم قرية برقا شرق رام الله وتطلق قنابل الصوت

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن قوات الاحتلال تقتحم قرية برقا شرق رام الله وتطلق قنابل الصوت تجاه الفلسطينيين.

الانتخابات الرئاسية فى الجزائر.. إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات

الانتخابات الرئاسية فى الجزائر.. أغلقت صناديق الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية الجزائرية وبدء عملية فرز الأصوات، حسبم اذكرت وسائل إعلام جزائرية.

الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة

قال مقرر الأمم المتحدة للحق فى الغذاء، مايكل فخرى، إن إسرائيل بدأت حملة تجويع بغزة بعد يومين فقط من بدء حربها على القطاع.

إعلام عبرى: أكثر من 500 ألف يتظاهرون بشوارع إسرائيل لإبرام صفقة تبادل عاجلة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن وسائل إعلام إسرائيلي قالت إن هناك أكثر من 500 ألف يتظاهرون في شوارع إسرائيل للمطالبة بإبرام صفقة تبادل عاجلة.

تعطل منصة "إكس" عن آلاف المستخدمين فى أمريكا

ذكر موقع "داون ديتكتور" الإلكترونى لتعقب تعطل خدمات الإنترنت أن منصة "إكس" للتواصل الاجتماعى واجهت عطلا السبت استمر أقل من ساعة وأثر على آلاف المستخدمين فى الولايات المتحدة.

انتخابات الجزائر: نسبة المشاركة تتجاوز أكثر من 26% فى الداخل و18% بالخارج

بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الجزائرية حتى الساعة الخامسة مساء أمس السبت بالتوقيت المحلى أكثر من 26% للناخبين داخل الأراضى الجزائرية.

استشهاد 5 فلسطينيين فى قصف الاحتلال لمنزل وسط قطاع غزة

استشهد 5 فلسطينيين (طفلان و3 سيدات)، فى قصف الاحتلال منزل فى مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

سيول عارمة تغمر شوارع مدينة ورزازات المغربية بسبب الأمطار الغزيرة.. فيديو

شهدت شوارع مدينة ورزازات وسط المغرب، سيول عارمة بعد أمطار غزيرة شهدتها المدينة أمس، مخلفة خسائر مادية كبيرة دون تسجيل أية خسائر.

عائلة المتضامنة الأمريكية تطالب بايدن بإجراء تحقيق فى مقتلها برصاص إسرائيلى

قالت عائلة المتضامنة الأمريكية عائشة نور التى قتلت برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلى خلال مسيرة ضد الاحتلال فى نابلس، إن عائشة قُتلت برصاصة أظهر مقطع فيديو.

ارتفاع حصيلة العدوان على غزة لـ40 ألفا و939 شهيدا و 94 ألفا و 616 مصابا

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، ارتفاع حصيلة الشهداء فى قطاع غزة إلى 40 ألفا و939 شهيدا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلى فى السابع من أكتوبر الماضى.

ارتفاع عدد قتلى حريق مدرسة ابتدائية فى كينيا إلى 21 طالبا

أعلنت السلطات الكينية، ارتفاع عدد قتلى حريق مدرسة ابتدائية إلى 21 طالبا.

مصرع 4 أشخاص وإصابة 78 آخرين فى فيتنام جراء إعصار "ياجى"

أعلنت السلطات فى فيتنام مصرع 4 أشخاص وإصابة 78 آخرين جراء إعصار "ياجي" الذى ضرب شمال البلاد ظهر اليوم.

تسجيل أول إصابة بشرية بإنفلونزا الطيور فى أمريكا دون الاتصال بالحيوانات

أعلنت السلطات الصحية الأمريكية، أن فحوصا أثبتت إصابة شخص بأنفلونزا الطيور من دون أن يكون قد احتك بحيوان، فى حالة هى الأولى من نوعها فى الولايات المتحدة.

تفاصيل إحباط هجوم إرهابى فى نيويورك يوم 7 أكتوبر المقبل

أعلنت وزارة العدل الأمريكية، أن مواطنا باكستانيا يعيش فى كندا اعتقل يوم الأربعاء ووُجهت إليه تهمة التخطيط لتنفيذ هجوم فى مدينة نيويورك.

الآلاف يشاركون فى احتجاجات وسط فرنسا بعد تعيين بارنييه رئيسا للوزراء.. فيديو

شارك الآلاف من الفرنسيين فى احتجاجات على قرار الرئيس إيمانويل ماكرون بتعيين ميشيل بارنييه المنتمى إلى تيار يمين الوسط رئيسا للوزراء.

نزوح أكثر من مليون شخص من منازلهم فى الصين جراء إعصار ياجى

أعلنت السلطات الصينية، نزوح أكثر من مليون مواطن من منازلهم بجنوب البلاد جراء الإعصار "ياجى"، الذى ضرب محافظتى "هاينان" و"قوانغدونغ".

الآلاف يتظاهرون فى كوريا الجنوبية ضد تعامل الحكومة مع تغير المناخ

تظاهر أكثر من 30 ألف شخص فى كوريا الجنوبية ، لمطالبة الحكومة باتخاذ إجراءات حاسمة لمكافحة الاحتباس الحرارى، وبذل المزيد من الجهود فيما يخص قضية تغير المناخ.

"أعتذر لزوجتى".. علاقة غرامية مع "إنفلونسر" تطيح بوزير إيطالى من منصبها

قدّم وزير الثقافة الإيطالى جينارو سانجوليانو، استقالته من منصبه، بسبب علاقة غرامية مع مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعى "إنفلونسر".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة