الزمالك يرحب بالجابونى بوبيندزا بعد وصول بطاقته الدولية وإنهاء تفاصيل التعاقد

الأحد، 08 سبتمبر 2024 04:58 م
الزمالك يرحب بالجابونى بوبيندزا بعد وصول بطاقته الدولية وإنهاء تفاصيل التعاقد الزمالك يرحب بالجابونى بوبيندزا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب الصفحة الرسمية لنادى الزمالك بالجابونى أرون بوبيندزا مهاجم الشباب السعودي الأسبق وسينسناتي الأمريكي، بعد وصول بطاقته الدولية، وكتبت الصفحة الرسمية على فيس بوك، "بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد.. وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا".

الزمالك يرحب بالجابونى بوبيندزا
الزمالك يرحب بالجابونى بوبيندزا

 

من جانبه أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه لا صحة للأنباء المتداولة عن اختفاء الجابونى آرون بوبيندزا، موضحا أنهم على تواصل مستمر مع اللاعب، ولم يفقدوا التواصل معه.
 
وأضاف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، فى تصريحات لليوم السابع، أنه حدث تغيير فى المواعيد، الأمر الذى تسبب فى تأخر وصول آرون بوبيندزا إلى القاهرة، موضحاً أنهم فى طريقهم إلى إعلان موعد وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة.
 
وكشف أدهم حقيقة تواصل البعض مع الجابونى آرون بوبيندزا لإفشال الصفقة، مؤكداً أنه لا يعلم حقيقة هذا الأمور، وأنه فى ذات الوقت من الوارد حدوث ذلك لكنى لا أملك معلومة كاملة عن التفاصيل والرسائل.

فى سياق آخر، قرر البرتغالي جوزيه جوميز ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، منح اللاعبين راحة اليوم الأحد بعد انتهاء معسكر الفريق ببرج العرب مساء أمس.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً، الاثنين، على ملعب النادي، استعداداً لمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة